google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU الكلية الأسترالية نظمت لقاء تنويرياً للموظفين الجدد

مساحة اعلانية

آخر المواضيع

الكلية الأسترالية نظمت لقاء تنويرياً للموظفين الجدد

 

الكلية الأسترالية نظمت لقاء تنويرياً للموظفين الجدد

 

نظم قسم الموارد البشرية لدى الكلية الأسترالية في الكويت اللقاء التنويري السنوي للموظفين الجدد، وذلك عبر منصة تيمز (Microsoft Teams) للموظفين من خارج البلاد وبالحضور شخصيا ضمن الاشتراطات الصحية للموظفين الجدد من داخل الحرم الجامعي.

وقد تم افتتاح اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس الكلية أ.د.عصام زعبلاوي، حيث أشاد بالجهود المبذولة من قبل كافة الإدارات داخل الكلية لمواجهة الظروف الحالية، كما أشاد بالجهد المبذول من قبل الإدارات الأكاديمية في تطوير منصة التعليم عن بعد.



كما أضاف أ.د.زعبلاوي: «أود أن أغتنم هذه الفرصة لتذكيركم بأن الثابت الوحيد في حياتنا هو التغيير. إن الأشياء من حولنا تتغير بوتيرة عالية جدا حيث نشهد في الآونة الأخيرة مثالا حيا لذلك وهو أننا انتقلنا من التعليم وجها لوجه إلى التعليم الإلكتروني خلال فترة زمنية قصيرة جدا. ويتمثل دورنا الرئيسي في تطوير بيئة ملائمة ومفيدة لتمكينكم من الالتزام بالرؤية والرسالة والأهداف والغايات والقيم الأساسية للكلية».

هذا، وقد رحب نائب رئيس الكلية للشؤون الأكاديمية أ.د.حسين عبدالله بالحضور، وقال إن تنظيم هذا اللقاء هو جهد مشترك من الإدارة الأكاديمية وإدارة الموارد البشرية لتأهيل الكوادر الأكاديمية وضمان جاهزيتهم من خلال ورش العمل المختلفة خلال هذا اللقاء.

وقد ركز اللقاء التنويري على أساسيات التعليم عن بعد وفلسفة التعليم والتعلم والإرشاد الأكاديمي وأهم اللوائح والنظم الأكاديمية بالإضافة إلى قواعد البحث العلمي.

هذا، وقد أثنى الحضور على هذا اللقاء من حيث التنظيم ووفرة المعلومات التي تعطي الموظف ص��رة متكاملة عن كيفية العمل في الإدارات المختلفة في الكلية.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي