مساحة اعلانية

آخر المواضيع

للطلبة الخريجين الحاصلين على 80% فما فوق ..فتح باب الترشّح للحصول على بعثات وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري

 أكد سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، بأن الوقف يأتي تخليداً لذكرى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، انطلاقا من رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لهذا الوقف التعليمي الخيري بما يحقق الأهداف المنشودة بإتاحة الفرصة أمام أبناء البحرين لاستكمال تعليمهم الجامعي.



مشيرا سموه لما تمثله هذه البعثات من دعم للشباب البحريني والاستثمار فيه، وتأهيله للانخراط في شتى المجالات العلمية والمعرفية خدمة للوطن وبناء نهضته وتقدمه.

جاء ذلك بمناسبة الإعلان عن فتح باب الترشيح للدفعة السابعة من بعثات الوقف للعام الأكاديمي 2020/2021م، بدءاً من يوم غدٍ الأحد الموافق ‪4 أكتوبر‬ 2020م حتى يوم الخميس الموافق ‪8 أكتوبر‬ 2020م.

من جهتها، أوضحت الدكتورة منى محمد البلوشي أمين سر وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، أنّ باب الترشّح سيكون مفتوحاً للطلبة خريجي المرحلة الثانوية الحاصلين على معدّل 80% فما أكثر للحصول على البعثات المقدّمة من الوقف لدراسة البكالوريوس في العام الأكاديمي 2020/2021م، بالإضافة إلى ضرورة توافر الشروط الخاصة بالترشح لبعثات الوقف، والتي من بينها أن يكون الطالب بحريني الجنسية، وألا يكون قد مضى على حصوله على الثانوية العامة أكثر من سنتين، وأن يجتاز متطلبات القبول في الجامعة ومعايير الحصول على هذه البعثات.

هذا، وبإمكان الراغبين في التسجيل لبعثات الوقف تحميل استمارة الترشيح الموجودة في الرابط التالي

‏‪https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=oeT_Cpw_90aTVwafLBO6BMIMKEq45OlOlkwjxfz2gdxUNkpJTENWQUZZQ1laM00xWFU5NkEzNlozNy4u ‬

أو مسح الباركود QR Code المرفق مع الخبر، وملء الاستمارة بالبيانات المطلوبة، وإرسال جميع الوثائق المنصوص عليها في الاستمارة عبر البريد الإلكتروني ‪[email protected]‬ في الفترة من 4 إلى ‪8 أكتوبر 2020

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي