google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU نبذة عن جامعة الجزيرة في دبي

مساحة اعلانية

نبذة عن جامعة الجزيرة في دبي

 تقع جامعة الجزيرة في دبي، الامارات العربية المتحدة.

تعتبر جامعة الجزيرة هي مؤسسة متميزة من التعليم العالي ، والتدريب ، و البحوث التطبيقية وإقليميا ودوليا .



تستجيب جامعة الجزيرة للتغيرات الوطنية والإقليمية و الدولية من خلال تبني التنوع و الابتكار في التعلم والتعليم والبحث و الخدمات المجتمعية، وتكرس جامعة الجزيرة لتطوير مجتمع من العلماء أن تعزز السلوك الأخلاقي ونشر المعرفة لمجتمع دولة الإمارات و جميع أنحاء العالم.

تحتوي الجامعة على العديد من الكليات منها:
كلية القانون والاقتصاد
كلية ادارة الاعمال
كلية الاعلام وعلوم الاتصال
كلية تقنية المعلومات
كلية المتطلبات الجامعية

تهدف جامعة الجزيرة تحقيق رؤيتها ورسالتها ، وأهدافها من خلال تطبيق آليات مختلفة بما في ذلك القيم الأساسية للمجتمع.

تقوم الجامعة بتلبية احتياجات الطالب من خلال الاستجابة السريعة للظروف المتغيرة ، و تلبية حاجاتهم مع دراسة متأنية ل معتقداتهم والثقافة و الأخلاق.


تلتزم UoJ إلى تحقيق وصيانة و التحسين المستمر لمعايير جودة الخدمة التي ترضي أصحاب المصلحة .

UoJ يلبي بشكل فعال احتياجات قطاع الأعمال و المجتمع من خلال تبادل المعارف و المهارات مع الطلاب وأسرهم و المجتمع ، وكذلك مع المؤسسات التعليمية الأخرى.
كما يوفر UoJ فرص القيادة والعمل الجماعي على جميع المستويات في جميع أنحاء الجامعة. القادة و فرق العمل معا لتحقيق الأهداف المشتركة مع درجة عالية من التحفيز والتميز .

يوفر UoJ بيئة عمل ممتعة وإيجابية تعزز إنتاجية عالية و فعالية، كما تطبق الجامعة أساليب فعالة ل وضع أهداف صعبة وقابلة للتحقيق و أداء مكافأة الذي يحقق هذه الأهداف و إعطاء الاعتراف لجميع الذين يساهمون في النجاح.

تنوع UoJ يجذب الموظفين و الطلاب من مختلف الجنسيات والخلفية لتعزيز التنوع الثقافي والتفاعل الإيجابي بهدف إثراء بيئة التعلم، وتلتزم إلى مؤسسة متميزة من التعليم العالي ، والتدريب ، و البحوث التطبيقية وإقليميا ودوليا .

جامعة الجزيرة يطمح إلى أن يصبح مؤسسة متميزة من التعليم العالي، و البحوث التطبيقية وتنمية الموارد البشرية ، وطنيا وإقليميا ودوليا .

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي