مساحة اعلانية

آخر المواضيع

أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية من الهاتف

 

أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية من الهاتف

أصبح العديد منا لا يفارقون هواتف طوال اليوم، وبسبب ذلك تجد العديد يضيعون وقتهم في التفاهات والاشياء الغير مفيدة، لهذا سنقترح عليكم في هذا الموضوع ثلاث تطبيقات مميزة والمختصة في تعليم العديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية بشكل مبسط وممتع، فهذه التطبيقات تبدأ معكم من مستواكم في هذه اللغة ثم تتدرج معكم كل يوم بدروس جديدة حتى تتكمنون منها في النهاية ان شاء الله.



وفيما يلي التطبيقات الثالث التي اختارنها لكم اليوم والتي ستجدون أسلفه نبدة صغيرة عن كل تطبيق مع رابط لتحميليه من بلاي ستور واب ستور بروابط مباشرة.

 تطبيق الأول في القائمة: Duolingo

هذا التطبيق يعد من بين أهم التطبيقات المختصة بتعليم العديد من اللغات ومنها اللغة الانجليزية من خلال هاتفك،  فهذا التطبيق مجاني سيبدأ معكم من البداية والى غاية التمكن منها من خلال تقديم لكم كل يوم العديد من التمارين التي تهم تحسين مستواكم في النطق والاستماع والكتابة وزيادة رصيدكم اللغوي من المصطلحات.

تفضلوا روابط لتحميل التطبيق:

التحميل لهواتف الاندرويد من هــــنا.

 التحميل لهواتف الايفون من هنــــا.

التطبيق الثاني في القائمة: busuu

يعتبر تطبيق busuu من أفضل التطبيقات أيضا لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية، فالتطبيق يحتوي على العديد من الوسائل التعليمية المهمة مثل دروس عن الكتابة والقراءة والنطق والتحدث والاملاء وغيرها.

تفضلوا روابط لتحميل تطبيق busuu

التحميل لهواتف الاندرويد من هنــــا.

التحميل لهواتف الايفون من هنــــا.

التطبيق الثالث في القائمة: Memrise

التطبيق الثالث هو تطبيق Memrise، يعتبر أيضا من التطبيقات المهمة والرائعة في تعليم اللغة الإنجليزية من البداية، فهو يتميز بأنه بسيط في الاستعمال كما أنه يتضمن اللهجة الامريكية والبريطانية والعديد من المميزات التي ستكتشفونها بعد تحميليه.

تفضلوا روابط لتحميل تطبيق Memrise

 التحميل لهواتف الاندرويد من هنــــا.

 التحميل لهواتف الايفون من هنــــا.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي