مساحة اعلانية

آخر المواضيع

“كاوست” تعزز منظومة الابتكار والتقدم التقني بالتعاون مع شركة عالمية

عززت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” منظومة الابتكار والتقدم التقنية بضم إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات لمدينة الأبحاث والتقنية في حرم الجامعة بثول.
وأكد نائب رئيس “كاوست” للابتكار والتنمية الاقتصادية الدكتور كيفين كولين أن ضم الشركة لمدينة الأبحاث والتقنية خطوة كبيرة لتعزيز التعاون وتحقيق التقدم التقني الذي يصب في صالح الجامعة ، ويخدم المملكة والعالم ما يؤكد دور ومكانة “كاوست” كمنصة للابتكار وترجمة الأبحاث إلى تأثير حقيقي.
وأوضح أن مدينة الأبحاث والتقنية توفر بيئة مستقبلية لشركات التقنية العالمية ، لما تمتلكه من بنية تحتية متطورة ومرافق ومختبرات حديثة للبحث والتطوير ، فضلاً عن العقول المتميزة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة .


جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”
وشبكة من المكاتب والمرافق المصممة لتسهيل العمل التعاوني الإبداعي وتبادل المعرفة ، وهي مركز للتقنية والتنمية الاقتصادية ، يضم خبراء مستعدين لتقديم المشورة لكل من الشركات الكبيرة والشركات الناشئة في مجال التقنية العالية.
وأشار إلى أن مدينة الأبحاث والتقنية في “كاوست” تسهم في تعزيز التواصل بين الشركات والمؤسسات الموجودة بداخلها وشركائها في الصناعة، بحيث تؤسس لشبكة تقنية عميقة متعددة التخصصات ، يمكنها الوصول إلى السوق المحلي والعالمي.
لافتاً الانتباه إلى أن وجود شركة تقنية في “كاوست” ، إضافة نوعية من شأنه دعم فريق قوي من المهندسين المقيمين في الحرم الجامعي ، الذين يشكلون جزءًا من المعامل الأساسية والبنية التحتية البحثية للجامعة.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي