google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU فيديو.. ولي العهد يشهد منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى “فورمولا1”

مساحة اعلانية

فيديو.. ولي العهد يشهد منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى “فورمولا1”

 فيديو.. ولي العهد يشهد منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى “فورمولا1”

شهد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أمس (الأحد)، منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1، التي أقيمت على حلبة كورنيش جدة.



وأعلن ولي العهد، بدء انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1، معبراً عن أمنياته للمشاركين بالتوفيق والنجاح، مشيداً في الوقت نفسه بمستوى التنافس القوي الذي يشهده السباق.

وتوجه الأمير محمد بن سلمان إلى نقطة انطلاق سيارات سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1 في الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات بطولة العالم 2021 للفورمولا 1 في موسمها الـ 71.

ورافق ولي العهد خلال مشاهدته المنافسات، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل، ورئيس الاتحاد الدولي للسيارات جيان تودت.

 

فيديو متداول لحديث ودي جمع الأمير محمد بن سلمان مع ولي عهد البحرين في سباق “فورمولا 1”

 

أظهر مقطع فيديو متداول، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو يتحدث مع ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي على هامش حضورهم سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1.

وبيّن الفيديو، مشاركة الأمير عبدالعزيز بن فهد، ومحافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان في حديث ودي أيضاً بجانب ولي العهد.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد شهد أمس (الأحد)، منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1، التي أقيمت على حلبة كورنيش جدة.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😉

👇👇👇

https://t.me/eduschool40

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي