google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU خطر الدهس يهدد حياة طالبات محلية جازان

مساحة اعلانية

خطر الدهس يهدد حياة طالبات محلية جازان

 خطر الدهس يهدد حياة طالبات محلية جازان



يعيش أهالي قرية محلية شرق مدينة جازان والقرى القريبة منها، في قلق وخوف يومي على الطالبات من منسوبات مجمع كليات البنات بمحلية، وذلك لوقوع المجمع على طريق سريع.

خطر الدهس يهدد حياة طالبات محلية جازان
خطر الدهس يهدد حياة طالبات محلية جازان

بسبب مخاوفهم من تعرض الطالبات إلى خطر حوادث الدهس عند الذهاب إلى مجمع الكليات والعودة منه، لكونه يشهد كثافة لعبور السيارات والشاحنات بسرعة عالية في الطريق دون وجود مطبات صناعية، أو وسيلة تسهل لهن عبور الطريق.

خطر العابرة بجازان

تكرار وقوع حوادث الدهس:

وقال يحيى حكمي إن الأهالي يطالبون بضرورة وضع مطبات صناعية أما مجمع كليات البنات بمحلية، لوقوع المجمع على طريق سريع والذي يربط بين مدخل المدينة وقرى مركز وادي جازان، حيث يعبر الطالبات الطريق السريع مشياً على الأقدام، حيث تتعرض حياتهن إلى خطر حوادث الدهس.

وأشار إلى تعرض الكثير من العابرين لحوادث دهس مروعة بالقرب من مجمع الكليات خلال الأعوام الماضية، ويستغرب لعدم وضع المطبات، أو جسر مشاة في ذلك الموقع.


خطر يهدد طالبات جازان

مناشدة عاجلة:

وناشد عدد من أهالي جازان الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها إدارة مرور جازان وأمانة المنطقة بالوقوف على الوضع بشكل عاجل، وضرورة إنشاء جسر مشاة بالموقع في أسرع وقت، أو وضع مطبات صناعية، للحد من تهور بعض السائقين وكبح جماح السرعة الزائدة أمام مجمع كليات البنات بمحلية، قبل وقوع حوادث دهس للطالبات العابرات- لا سمح الله-.

خطر العابرة بجازانخطر العابرة بجازان


فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😉

👇👇👇

https://t.me/eduschool40

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي