google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU «إكسبرو»: دليل استرشادي لرفع كفاءة الإنفاق في «التعليم العالي»

مساحة اعلانية

«إكسبرو»: دليل استرشادي لرفع كفاءة الإنفاق في «التعليم العالي»

 

«إكسبرو»: دليل استرشادي لرفع كفاءة الإنفاق في «التعليم العالي»

أصدرت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية (إكسبرو)، دليلا استرشاديا لرفع كفاءة الإنفاق في مؤسسات التعليم العالي، الموجه لفرق كفاءة الإنفاق في هذه المؤسسات ورؤساء وأعضاء فرق كفاءة الإنفاق في الجهات الحكومية ذات العلاقة.



تمكين الفرق من بحث وتنفيذ مبادرات لرفع كفاءة الإنفاق

«إكسبرو»: دليل استرشادي لرفع كفاءة الإنفاق في «التعليم العالي»


ويأتي الدليل لدعم وتمكين الفرق من بحث وتنفيذ مبادرات لرفع كفاءة الإنفاق وفق خطط عمل مقترحة، ويستعرض أفضل الممارسات المتبعة لتحقيق كفاءة الإنفاق لمعظم جوانب الإنفاق في ميزانية مؤسسات التعليم العالي، حيث تضمن الدليل (25) فرصة لرفع كفاءة الإنفاق، تشمل التخطيط الأمثل للقوى العاملة، وإشغال المنشآت والمرافق، والخدمات التعليمية والتدريبية، إضافة إلى العقود التشغيلية، والوقود والمركبات، فضلا عن فرص أخرى تغطي جوانب مختلفة من الإنفاق.

وقال الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالرزاق العوجان، إن «إكسبرو» تسعى من إعداد هذا الدليل إلى تحقيق الهدف الذي نصبو إليه جميعا من تمكينٍ ودعم لفرق كفاءة الإنفاق في مؤسسات التعليم العالي وبقية الجهات الحكومية الشقيقة. كما يعد هذا الدليل خارطة طريق نحو رفع كفاءة الإنفاق، وتعظيم الأثر مقابل الاستدامة.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي