google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU كورس تطوير تطبيقات الجوال لنظام الأندرويد الدراسة باللغة العربية

مساحة اعلانية

كورس تطوير تطبيقات الجوال لنظام الأندرويد الدراسة باللغة العربية

 كورس تطوير تطبيقات الجوال لنظام الأندرويد الدراسة باللغة العربية



تناول كورس تطوير تطبيقات الجوال لنظام الأندرويد لغة الجافا وهو تدريب مجاني Free Online Course مقدم من معهد تكنولوجيا المعلومات الحكومي في مصر، بهدف مساعدة الشباب على إتقان المهارات المختلفة.

يتعلم الطالب في هذا الكورس تعريف نظام الأندرويد ومفاهيم رئيسية كثيرة تساعده على إنشاء تطبيق الجوال الخاص به، ويتخرج الطلبة من هذا التدريب Online Training للبدء بالعمل في مجال تطوير التطبيقات.


التسجيل مجاني ومفتوح دائماً

إن التسجيل في هذه الدورة مجاني ومفتوح دائماً للطلبة في أي مكان حول العالم، للتسجيل يجب على الطالب زيارة الموقع الإلكتروني maharatech.gov.eg وتعبئة البيانات المطلوبة، بعدها يمكن البدء بالدراسة فوراً وفي أي وقت يناسب المتعلم.

شهادة مجانية في نهاية الكورس

يحصل الخريج من هذا التدريب المجاني على شهادة مجانية Free Certificate يستطيع إضافتها للسيرة المهنية أو استخدامها في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شهادة معتمدة من مركز تكنولوجيا المعلومات وهو أحد المراكز الحكومية المصرية.

إضافة الشهادة للسيرة الذاتية ولينكدإن

يمكن للطالب إضافة الشهادة للسيرة الذاتية الخاصة به أو إدراجها ضمن حسابه على موقع LinkedIn مع ذكر البيانات التالية كما يلي:

Developing Mobile Applications for Android using Java
Online Course – maharatech.gov.eg

الشريحة المستفيدة من هذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب طلبة الجامعات والمعاهد ضمن تخصصات الهندسة المعلوماتية، تقانة المعلومات، علوم الحاسوب، هندسة البرمجيات، هندسة الحاسوب، نظم المعلومات الإدارية وغيرها.

👌#التعليم_السوري

ليصلك كل جديد تابعنا 😉👇

https://t.me/arabeducationsite

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي