google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU تاجيل عودة الابتدائي .. وكيف اصبحت أوقات دوام الابتدائي عن بعد 1443 هـ

مساحة اعلانية

تاجيل عودة الابتدائي .. وكيف اصبحت أوقات دوام الابتدائي عن بعد 1443 هـ

 تاجيل عودة الابتدائي .. وكيف اصبحت أوقات دوام الابتدائي عن بعد 1443

تاجيل عودة الابتدائي .. وكيف اصبحت أوقات دوام الابتدائي عن بعد 1443، بعد الإعلان عن قرار تأجيل العودة إلى الدوام للمرحلة الابتدائية و رياض الأطفال في المملكة العربية السعودية 



في إطار استمرار اجراءاتها الوقائية لمنع تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد، فقد أوضحت أنه من الأفضل أن تتم العملية التعليمية لهذه الفئات العمرية الصغيرة عن بعد من خلال المنصات التعليمية الافتراضية.

بعد تاجيل عودة الابتدائي .. وكيف اصبحت أوقات دوام الابتدائي عن بعد 1443
بعد تاجيل عودة الابتدائي .. وكيف اصبحت أوقات دوام الابتدائي عن بعد 1443

تأجيل عودة الابتدائي للمدرسة

كشفت وزارة التربية و التعليم بالمملكة العربية السعودية على لسان المتحدث الرسمي باسمها مساء يوم مس الثلاثاء عن تأجيل العودة الوجاهية للطلبة في المرحلة الابتدائية و رياض الأطفال لمن هم دون عمر الاثني عشر عام، و ذلك بعد أن كانت قد قالت سابقا أن العودة ستكون في الحادي و الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، و لكن وفقا للتقارير الصحية التي وصلت الوزارة عن الحالة الوبائية تقرر تأجيل عودتهم للمدرسة و استمرار العملية التعليمية عن بعد.


اوقات الدوام الابتدائي عن بعد 1443

وفقا لما جاء في بيان الوزارة، فإنه لن يكون هناك أي تغيير في مواعيد الدراسة لطلبة المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية الذين سيكملون عمليتهم التعلمية من خلال منصة مدرستي الإلكترونية للتعليم عن بعد، حيث سيبدأ يومهم الدراسي الساعة الثالثة عصرا و ينتهي في تمام الساعة السابعة مساء.

موعد العودة الحضورية للابتدائي

لن تحدد وزارة التربية و التعليم السعودية موعد العودة الحضورية و الوجاهية لطلبة المدارس الابتدائية و مرحلة رياض الأطفال، حيث أنها قالت أنهم سيكملون العملية التعليمية من منازلهم بالاعتماد على منصات التعليم الإلكترونية التابعة للوزارة وفقا للخطة المعمول بها من قبل، مشيرة إلى أنها ستعلن عن موعد عودتهم إلى المدارس عندما تصبح الحالة الوبائية في البلاد أفضل و تصبح آمنة عليهم عبر الشراكة مع وزارة الصحة السعودية و المؤسسات الصحية.

باشرت المملكة  و وزارة التربية و التعليم فيها في إطلاق العديد من منصات التعليم الإلكتروني عن بعد منذ بدء جائحة فيروس كورونا عام 2019، و قد كان أحد تلك الاجراءات تأجيل عودة المدارس للمراحل الابتدائية.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي