google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1442 – 1443 هـ

مساحة اعلانية

الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1442 – 1443 هـ

 الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1442 – 1443 هـ

كشفت مصادر  عن صدور تعميم من وزارة التعليم، بشأن الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1442 – 1443 هـ



وأكدت مصادر، أن وزارة التعليم شددت على جميع الإدارات ومكاتب الوزارة على ضرورة تحفيز منسوباتهن للتسجيل بالبرامج التدريبية من خلال نظام المنجز الإلكتروني، مشيرة إلى أن ظهور البرامج التدريبية في بوابة الترشيح يكون حسب الفئة المستهدفة فقط.

الالتزام على 3 ضوابط للترشيح


وشددت مصادر على ضرور�� الالتزام على 3 ضوابط للترشيح، مشيرة إلى أنه يجب أن يمثل البرنامج احتياجا تدريبيا للمرشحة، على أن تتأكد من وصول رسالة sms بالقبول وظهور الموافقة على ترشيحها في صفحتها بنظام المنجز الإلكترونية.

وأكدت مصادر  أن وزارة التعليم، شددت على ضرورة أن يتابع الرئيس أو الرئيسة المباشرة صفحته في نظام المنجز الإلكتروني لعمل الموافقات الإلكترونية للمرشحات.

وحول ضوابط حضور البرنامج التدريبي، كشفت مصادر «عاجل»، أنها تشمل 5 نقاط، أولها أن تلتزم المتدربة بمواعيد بدءه وانتهاء البرامج التدريبية.

الضوابط

وأوضحت أن الضوابط تشمل كذلك: أن تلتزم المتدربة بحضور نسبة 80% من الأيام التدريبية للبرنامج للحصول على شهادة حضور البرنامج التدريبي، على أن تسلم المتدربة عذر الغياب لجهة عملها وليس لمركز التدريب التربوي.

وأكدت أن وزارة التعليم أكدت ضرورة طباعة الشهادة ومشهد الحضور إلكترونيًا من حساب المتدرية في نظام المنجز بعد انتهاء البرنامج، على أن يتابع الرئيس أو الرئيسة المباشرة سجل النمو المهني لمنسوباته من حسابه في نظام المنجز الإلكتروني.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي