google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي

مساحة اعلانية

تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي

 

تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي

I play lots of sport like football, basketball,hockey .But my favourite sport is cricket . cricket  is played between team ,where each team has eleven player.One team bats first and makes maximum Possible runs.The second team then chasses that score .the team that bowels tries to minimize the score of the opposite team and take maximum wicket. Thus this sport creats a lot of excitement



ألعب الكثير من الرياضة مثل كرة القدم وكرة السلة والهوكي ، لكن رياضتي المفضلة هي لعبة الكريكيت. تُلعب لعبة الكريكيت بين الفريقين ، حيث يكون لكل فريق أحد عشر لاعبًا ، يقوم فريق واحد بالمضرب أولاً ويقوم بأقصى عدد ممكن من الركلات ، ثم يقوم الفريق الثاني بمطاردة هذه النتيجة ، ويحاول الفريق الذي يتنفس لتقليل نتيجة الفريق المقابل ويأخذ الحد الأقصى من الويكيت. وبالتالي فإن هذه الرياضة تخلق الكثير من الإثارة .

تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي
تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي

تعبير عن هوايتي المفضلة السباحة بالانجليزي

Hello I am Dina. I like sport very much .my favorite sport is swimming. I like to swim .I can swim very much .I am a good swimmer .My father a good swimmer too. We always go to the swimming pool.Doing physical   exercise keeps one fit and healthy .And helps one work effecintally.

مرحبا انا دينا. احب الرياضة كثيرا ، رياضتي المفضلة هي السباحة. احب السباحةكثيرا ،  استطيع السباحة بشكل جيد  انا سباح جيد ، ابي سباح جيد ايضا ، نذهب دائمًا إلى المسبح ، ممارسة الرياضة البدنية تحافظ على لياقتك وصحتك وتساعد الفرد على العمل بكفاءة.

تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير

Sport helps us to stay y strong and healthy. Nowadays there are many different of sports that everyone can find something to suit their taste. My favorite sport is swimming .I took up swimming when I was six .And now I am making progress in this sport.

تساعدنا الرياضة على البقاء أقوياء وصحيين. يوجد في الوقت الحاضر العديد من الرياضات المختلفة التي يمكن لأي شخص أن يجد شيئًا يناسب ذوقه. رياضتي المفضلة هي السباحة ، لقد مارست السباحة عندما كنت في السادسة من عمري ، والآن أحقق تقدمًا في هذه الرياضة.

موضوع انجليزي عن الرياضة كرة القدم

My favourite sport is football. First soccer is an activity that helps us relax our body. Second soccer helps us to have a good physical condition and also share with friends. Third  I would like to be great soccer player since I love this play .My dream is to be footballer and this my favorite sport.

رياضتي المفضلة هي كرة القدم ، كرة القدم الأولى هي نشاط يساعدنا على إرخاء أجسامنا ، ثانيا تساعدنا كرة القدم في التمتع بحالة بدنية جيدة ومشاركتها أيضًا مع الأصدقاء  ثالثًا ، أود أن أكون لاعب كرة قدم رائعًا لأنني أحب هذه اللعبة. حلمي أن أصبح لاعب كرة قدم وهذه رياضتي المفضلة.

تعبير عن رياضة التنس بالانجليزي

Tennis is a popular sport in which there a single game .Two player competes or doubles two competing team two teams player. Task two opponents using racket to send the ball into the territory of the opponent so that he was unable to fight off no more than after the first fall of the ball on the opponent’s playing field.

التنس هي رياضة شهيرة يوجد فيها لعبة واحدة ، حيث يتنافس أو يضاعف لاعبان فريقان متنافسان لاعبان. قم بتكليف اثنين من الخصوم باستخدام المضرب لإرسال الكرة إلى منطقة الخصم حتى لا يتمكن من القتال أكثر من بعد السقوط الأول للكرة في ملعب الخصم.


جمل عن فوائد الرياضة بالانجليزي

    • Sports enhance the intelligence of the human beings.Sport enhance relationship between people .Boosts energy levels, rejuvenation and vitality
    • Sport is very important for the soul and body, so it is always recommended to exercise for adults and children, as it works to enhance the health and strength of muscles, treat depression and psychological pressure, and it also protects the body from chronic diseases such as heart and diabetes.
  • Sport improves mood and keep from depression, anxiety and stress . Sport help us to lose weight and get rid of excess body fat
  • Sport  Improves blood circulation and regulates the level of cholesterol in the blood.
  •  Sport Promotes the health of muscles and protects them from osteoporosis, and keeps the child growing in a healthy way.
  • Sport protects against obesity, and thus reducing diabetes, especially among young people and children.
  • Prevention of cardiovascular disease. It also helps preserve and protect the brain from stroke.

ترجمة فوائد الرياضة

  • الرياضة تعزز ذكاء الإنسان ، والرياضة تعزز العلاقة بين الناس ، وتزيد من مستويات الطاقة ، وتجدد الحيوية والنشاط .
  • الرياضة مهمة جدا للروح والجسد ، لذلك ينصح دائما بممارسة الرياضة للكبار والصغار ، حيث تعمل على تعزيز صحة العضلات وقوتها ، وعلاج الاكتئاب والضغط النفسي ، كما أنها تحمي الجسم من الأمراض المزمنة مثل مثل القلب والسكري.
  • تعمل الرياضة على تحسين المزاج والابتعاد عن الاكتئاب والقلق والتوتر تساعدنا الرياضة على إنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم
  • الرياضة تحسن الدورة الدموية وتنظم مستوى الكوليسترول في الدم.
  •  الرياضة تعزز صحة العضلات وتحميها من هشاشة العظام ، وتحافظ على نمو الطفل بشكل صحي.
  • الرياضة تحمي من السمنة ، وبالتالي تقلل من مرض السكري ، خاصة بين الشباب والأطفال.
  • الرياضة تساعد في الوقاية من أمراض مختلفة مثل مرض القلب والأوعية الدموية ، كما أنه يساعد في الحفاظ على الدماغ وحمايته من السكتة الدماغية.

بحث عن الرياضة

تُعرَّف الرياضة بأنها مجهود بدني أو عقلي من قبل الأفراد وتلتزم بالحفاظ على اللياقة البدنية أو العقلية. هناك العديد من أنواع التمارين التي يمكن ممارستها كعادة صحية كالمشي وركوب الخيل والسباحة وألعاب القوى ، وهذه الرياضات لها فوائد عديدة على جسم الإنسان وعقله ، فالرياضة تجعل الجسم مثاليًا ومتسقًا وصحيًا ، كما يقويها ويحارب السمنة. الوقاية من العديد من الأمراض ومنها: السمنة التي تسبب أمراض أخرى .

من فوائد الرياضة للعقل أنها تنشط العقل ، وتعزز ذكاء الفرد بجميع أنواعه ، وخاصة الذكاء الحركي النفسي ، والذكاء الاجتماعي ، يزيد من قوة الذاكرة ونشاطها ، لأنه يؤثر إيجابًا على نشاط الدماغ ، تعزيز قوة ملاحظة الفرد ، وتحسين سرعة علاقته الحميمة ، وإعطائه القدرة على التركيز ، وتقليل إلهاءه العقلي ، زيادة التحصيل الدراسي للطلاب وتقليل الملل من المناهج الروتينية. زيادة النمو العقلي والاجتماعي للإنسان ، وتقوية العلاقة مع البيئة المحيطة ، زيادة إنتاجية الموظفين وقدرتهم على مواصلة العمل ومساعدتهم على كسر الروتين الذي يؤدي إلى الملل.

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي