google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU جامعة المستقبل بالتعاون جامعة حائل تعلن فتح باب القبول في 9 برامج ماجستير

مساحة اعلانية

جامعة المستقبل بالتعاون جامعة حائل تعلن فتح باب القبول في 9 برامج ماجستير

 أعلنت جامعة المستقبل بمنطقة القصيم بالتعاون جامعة حائل تعلن فتح باب القبول في 9 برامج ماجستير، وستكون الدراسة في مقر جامعة المستقبل خلال إجازة نهاية الأسبوع، وذلك وفقاً للتفاصيل والمواعيد وطريقة التسجيل الموضحة أدناه.



البرامج:
1- إدارة الموارد البشرية التنفيذي.
2- القانون التنفيذي.
3- إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA).
4- إدارة المنظمات غير الربحية التنفيذي.
5- الصحة الإلكترونية التنفيذي.
6- تمريض الرعاية الأولوية التنفيذي.
7- إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات التنفيذي.
8- هندسة وإدارة الجودة التنفيذي.
9- الأمن السيراني.

من ضمن الشروط العامة:
1- يشترط للقبول بمرحلة (الماجستير) حصول الطالب على تقدير (جيد جداً) على الأقل في المرحلة الجامعية ويجوز لمجلس عمادة الدراسات العليا قبول الحاصلين على تقدير جيد مرتفع على ألا يقل معدل الطالب عن (جيد جداً) في مقررات التخصص لمرحلة البكالوريوس.
2- درجة اخ��بار القدرات العامة للجامعيين للمفاضلة وفي حال عدم تقديم درجة سيحصل المتقدم على درجة صفر في معيار اختبار قدرات الجامعيين في المفاضلة.
3- أن يكون حاصلا على الدرجة المحددة للبرامج التي تشترط اختبار اللغة الإنجليزية فقط (STEP أو IELTS) على الا تزيد مدتها عن مدة الصلاحية المحددة.
4- أن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى مُعترف بها.
5- أن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقا طبياً.
6- أن يقدم تزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه.

التفاصيل:

نبذة عن الجامعة:
– جامعة المستقبل هي أول كلية أهلية في منطقة القصيم كانت البداية حين وضع حجر الأساس على شرف صاحب السمو الملكي سلطان بن عبد العزيز آل سعود (رحمه الله) يوم الثلاثاء 1424/07/19هـ، ثم تحوّلت الى أول جامعة أهلية في منطقة القصيم باسم جامعة المستقبل يوم الثلاثاء 1440/07/05هـ.

موعد التسجيل:
– يبدأ التسجيل غداً الإثنين بتاريخ 1442/10/26هـ الموافق 2021/06/07م وينتهي التسجيل يوم الأحد بتاريخ 1442/11/17هـ الموافق 2021/06/27م.

طريقة التسجيل:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

✨#مدونة_المناهج_السعودية✨

👌لتبقى على تواصل بكل جديد إنضم✅

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي