google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU السفيرة الفرنسية زارت الجامعة الأمريكية في الكويت

مساحة اعلانية

آخر المواضيع

السفيرة الفرنسية زارت الجامعة الأمريكية في الكويت

 

السفيرة الفرنسية زارت الجامعة الأمريكية في الكويت

 

استـــقبلت رئيـــسة الجامعة الأمريكية في الكويت د ..روضة عواد كلا من السفيرة الفرنسية لدى الكويت آن كلير ليجيندر والملحق الأكاديمي بالسفارة د.بنجامين توناي، وذلك في الحرم الجامعي بالسالمية لتبادل وجهات النظر حول الفرص البحثية والأكاديمية ذات الاهتمام المشترك. وتهدف هذه المناقشات إلى المساعدة في النهوض بالجامعة الأمريكية في الكويت كمؤسسة للعلوم الإنسانية والآداب الحرة في الكويت.



وتعليقا على الزيارة، قالت د.روضة عواد «إن أسلوب تعليمنا الأميركي القائم على نموذج الآداب الحرة يفسح المجال للتواصل والتعاون العالمي والمتعدد الجنسيات»، مضيفة: «نحن متحمسون لمواصلة هذه المحادثات التي تعد جزءا لا يتجزأ من نمونا وتطورنا كمؤسسة».

وقامت السفيرة الفرنسية بجولة في الحرم الجامعي ومبناه الجديد الذي يضم مركز الاتصالات والإعلام الحديث والفصول الدراسية التي تم تطويرها مؤخرا واستوديوهات الفنون والتصـــميم الغرافــكي وأحدث مختبرات الكمبيوتر المفتوحة، إضافة إلى جولة في مركز التعليم المستمر الجديد (CCE) ومكتبة الجامعة.

يذكر أن الجامعة الأمريكية في الكويت قد قامت على مدى السنوات السابقة بالعمل عن كثب مع السفارة الفرنسية من خلال الاجتماعات المتسقة والمتابعة المنتظمة للحفاظ على العلاقة ودعم الفرص الدراسية المتبادلة.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي