google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU AUK و«الجونكوين» تتعاونان لخدمة الطلب

مساحة اعلانية

آخر المواضيع

AUK و«الجونكوين» تتعاونان لخدمة الطلب

 

AUK و«الجونكوين» تتعاونان لخدمة الطلبة

 

أبرمت الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) اتفاقية تفصيلية مع كلية الجونكوين الكندية في الكويت لضمان عملية تحويل للوحدات الدراسية للطلاب وتوفير انتقال سلس من برنامج ذي صلة إلى آخر، كما يدعم التعاون الأكاديمي والمرتبط بالدورة التدريبية في المستقبل ويمنح الطلاب الفرصة لتحويل اعتماداتهم بسهولة.



وتحدثت رئيسة الجامعة الأمريكية في الكويت د.روضة عواد عن هدف الجامعة الأمريكية في الكويت من هذه الاتفاقية، قائلة «إن تعليم الطلاب من الأولويات وسيظل كذلك للجامعة الأمريكية في الكويت، نحن نقدر الاتفاقية مع كلية الجونكوين الكندية في الكويت لأننا نقدر توفير فرصة فريدة للطلاب لمتابعة تعليم الآداب على النمط الأميركي من أجل تحسين مستقبلنا».

حضر توقيع هذا العقد كل من د. روضة عواد ورئيس كلية الجونكوين الكندية في الكويت د. ديفيد ماكهاردي وكان إلى جانبهما عمداء كليات الجامعة الأمريكية في الكويت إضافة الى نائب الرئيس لشؤون الطلاب د. أماني حاجي حسن عميد كلية الجونكوين بالإنابة.

وتعليقا على الاتفاقية الجديدة، قال رئيس كلية الجونكوين الكندية في الكويت د. ديف ماكهاردي «توفر هذه الاتفاقية للطلاب مسارات محددة من دبلومات الكلية إلى درجات الجامعة الأمريكية في الكويت وهي مثال مم��از للكليات والجامعات الخاصة التي تعمل بشكل تعاوني ومنهجي لصالح الطلاب في الكويت، ما تعنيه هذه الاتفاقية للطلاب هو أنه إذا تخرجوا في المدرسة الثانوية بمعدل تراكمي منخفض جدا للقبول في الجامعة الأمريكية في الكويت مباشرة فيمكنهم التسجيل في الكلية وإكمال الدبلوم ثم التحويل إلى الجامعة الأمريكية في الكويت والحصول على درجة علمية».

وتدخل هده الاتفاقية حيز التنفيذ في ربيع عام 2021 ولاستيعاب المزيد من أوجه التعاون وسيتم تقييم العقد ومراجعته كل عامين.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي