google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU تفاصيل إصابات كورونا داخل الجامعة الأردنية

مساحة اعلانية

تفاصيل إصابات كورونا داخل الجامعة الأردنية

 

تفاصيل إصابات كورونا داخل الجامعة الأردنية

كشف رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة عن رصد إصابتين بكورونا في كلية التربية و4 إصابات في كلية التمريض ��إصابتين لأطفال في الحضانة.



وقررت الجامعة اليوم السبت إغلاق كليتي التمريض والعلوم التربوية وحضانة الجامعة، وبعض المناطق فيها،اليوم السبت ، لغايات تعقيمها، نظرا لوجود اصابات بفيروس كورونا بين كوادرها، على ان تعود لعملها يوم غد الاحد.

وأكدت في بيان اليوم السبت، انه تم تشكيل فرق من عمادة شؤون الطلبة والأمن الجامعي لضبط الالتزام بالكمامات والتباعد وتوفير وسائل الوقاية كافة، مشيرة الى أن عدد الاصابات بالجامعة ما زال محدودا جدا وغير معروف المصدر بدقة، وأن غالبية الإصابات التي تم تسجيلها حسب المعلومات المتوفرة، كانت لمخالطين من خارج الجامعة.

وشددت على التعامل بحزم لتطبيق هذه الإجراءات الهادفة إلى حماية مجتمع الجامعة، وعلى الالتزام الكامل بأوامر الدفاع وقرارات مجلس التعليم العالي بعدم السماح لأي طالب بدخول الحرم الجامعي، ما لم تكن لديه محاضرات وجاهية، بمن فيهم طلبة الدراسات العليا.

وأبدت الجامعة استعدادها لافتتاح ثلاثة مراكز تطعيم على الاقل، بالإضافة الى مركز مستشفى الجامعة. وقال البيان ان هذه الاجراءات جاءت بهدف التصدي لانتشار وباء كورونا، نظرا لارتفاع اعداد الاصابات وتماشيا مع تطورات الاجراءات الحكومية المتخذة، والتي تتطلب من الجميع تكثيف الجهود.

 

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي