google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU الكلية الأسترالية تتفق مع كلية «سيتي أوف غلاسغو» على تقديم دبلوم العلوم البحرية من 4 فصول

مساحة اعلانية

الكلية الأسترالية تتفق مع كلية «سيتي أوف غلاسغو» على تقديم دبلوم العلوم البحرية من 4 فصول

 

الكلية الأسترالية تتفق مع كلية «سيتي أوف غلاسغو» على تقديم دبلوم العلوم البحرية من 4 فصول

 

أعلن قسم الملاحة البحرية لدى الكلية الأسترالية في الكويت عن إبرامه اتفاقية مع كلية سيتي أوف غلاسغو

(City of Glasgow College) لتقديم دبلوم في تخصص العلوم البحرية، لتصبح الكلية الأسترالية في الكويت أول مؤسسة تعليم عال في الكويت تقدم دبلوما في هذا التخصص.



ويتكون برنامج دبلوم العلوم البحرية من 4 فصول دراسية على مدى سنتين. ويقدم هذا التخصص أساسيات العلوم البحرية بحيث يستطيع الخريجون العمل كضباط على متن السفن التجارية، وللتخصص أيضا أهمية ثانية وهي توفير التدريب والتعليم المطلوب للدخول في مجالات مختلفة ضمن تخصص الملاحة البحرية، كما سيتمكن الخريجون من مواصلة تعليمهم في تخصصات المجال البحري بشكل عام.

ويمثل توقيع هذه الاتفاقية بداية لمنهج تعليم وتدريب بحري عالي المستوى في الكويت.

وعلّق مدير أول في قسم الملاحة البحرية لدى الكلية الأسترالية في الكويت الكابتن ليام تونر بأن كلية سيتي أوف غلاسغو هي الكلية البحرية الرائدة في المملكة المتحدة، حيث توفر التعليم والتدريب في المجالات البحرية منذ أكثر من 50 عاما، ويسعدنا أن تكون لنا الفرصة للشراكة والتعاون معهم.

الجدير بالذكر أن الكلية الأسترالية في الكويت تسعى دوما إلى تقييم التخصصات المطروحة لديها ودراسة إمكانية طرح تخصصات جديدة لتقديم تعليم عالي المستوى للطلبة لإعدادهم لبناء المستقبل بما يخدم وطننا الحبيب الكويت.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي