google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU منحة EPFL لدراسة درجة الدكتوراه في سويسرا (تمويل كامل)

مساحة اعلانية

آخر المواضيع

منحة EPFL لدراسة درجة الدكتوراه في سويسرا (تمويل كامل)

 

منحة EPFL  لدراسة درجة الدكتوراه في سويسرا (تمويل كامل)

يدعو المعهد السويسري للعلوم التطبيقية في لوزان EPFL  الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم للحصول على منحة لدراسة درجة الدكتوراه في سويسرا، حيث إن هذه المنحة مفتوحة للطلبة من جميع دول العالم الراغبين بالدراسة في سويسرا.



تفاصيل منحة EPFL لدراسة الدكتوراه في سويسرا

برنامج EPFL globaLeaders هو برنامج زمالة دكتوراه جديد يمول الباحثين في المراحل المبكرة ليصبحوا قادة في التحول نحو مجتمعات مستدامة. سيستفيد ثمانية وأربعون من زملاء الدكتوراه من برنامج تدريبي متعدد الأوجه ، بما في ذلك إعارة في القطاع غير الأكاديمي.

المؤسسة المضيفة :  المعهد السويسري للعلوم التطبيقية في لوزان EPFLأو في فرع  جنيف أو نوشاتيل أو فاليه أو فريبورغ في سويسرا

مجال الدراسة: برامج الدكتوراه الـ 21 المتوفرة في EPFL

عدد المنح : 48

المجموعة المستهدفة: الطلاب من أي بلد ومن أي جنسية يحق لهم التقدم

التمويل المقدم من خلال منحة EPFL

تتكون زمالة EPFLglobaLeaders من مراتب شهري 1935 يورو ويتم منحها لمدة ثمانية وأربعين شهرًا. يجب أن يكمل مدير الأطروحة مساهمة الاتحاد الأوروبي في راتب مرشح الدكتوراه (لا يمكن أن يأتي التمويل المشترك من مصادر تمويل H2020 / Horizon Europe الأخرى) وأن يدفع التكاليف الأخرى المرتبطة (تكاليف البحث ، المعدات ، نفقات السفر ، المؤتمرات ، إلخ. ).

مدة زمالة الدكتوراه EPFLglobaLeaders هي 48 شهرًا (4 سنوات).

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة EPFL

يجب استيفاء معايير الأهلية التالية:

  1. يجوز للمواطنين من أي جنسية التقدم. 
  2. يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على درجة الماجستير (أو ما يعادلها) قبل توقيع عقد العمل.
  3. يجب أن يكون المتقدمون من الباحثين في المرحلة المبكرة (ESR). بحلول الوقت الذي يوقعون فيه على عقد العمل ، يجب ألا يكونوا قد أكملوا أكثر من أربع سنوات من البحث بدوام كامل ، ويجب ألا يكونوا قد حصلوا على درجة الدكتوراه.
  4. يجب على المتقدمين استيفاء قواعد التنقل الوطنية MSCA ويجب ألا يكونوا قد أقاموا أو نفذوا نشاطهم الرئيسي (العمل ، الدراسات ، إلخ) في سويسرا لأكثر من 12 شهرًا في 3 سنوات مباشرة قبل الموعد النهائي للتقديم .

كيفية التقديم إلى منحة EPFL

تم دمج إجراءات التقديم الخاصة بـ EPFL globaLeaders في عملية اختيار الدكتوراه في EPFL. لذلك ، يجب على المتقدمين لبرنامج EPFL globaLeaders اتباع نفس العملية التي يتبعها جميع المتقدمين للحصول على درجة الدكتوراه في EPFL والإشارة إلى إرشادات التقديم المقدمة من برنامج الدكتوراه الذي اختاروه.

لكل برنامج دكتوراه موعد نهائي خاص به ؛ لذلك يجب على المتقدمين التحقق من صفحة الويب الخاصة بالبرنامج ذي الصلة للحصول على معلومات مفصلة بالإضافة إلى نظرة عامة على الموعد النهائي. للنظر في برنامج EPFL globaLeaders ، يجب على المتقدمين تقديم طلباتهم قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات في 15 أبريل 2021 ، 17:00 بتوقيت وسط أوروبا.

من المهم قراءة إرشادات EPFL globalLeaders وزيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للوصول إلى نموذج الطلب وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.

 

https://www.epfl.ch/education/phd/doctoral-studies-structure/customized-curricula/epflglobaleaders/

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي