مساحة اعلانية

آخر المواضيع

الكلية الأسترالية تعزز الشراكة مع القطاع الخاص بتنظيم دورة تدريبية لموظفي بنك الخليج

 

الكلية الأسترالية تعزز الشراكة مع القطاع الخاص بتنظيم دورة تدريبية لموظفي بنك الخليج

 

ضمن إطار التعاون المشترك وبرنامج الشراكة مع القطاع الخاص للكلية الأسترالية في الكويت، نظمت الكلية أول تدريباتها من خلال برنامج «Microsoft Teams» لموظفي بنك الخليج.



والتزاما من الكلية برسالة العلم والتعليم والبحث وخدمة المجتمع، فإن المبادرة تتضمن تقديم الدعم التقني وتشجيع الإبداع وتبادل المعرفة من خلال كليات إدارة الأعمال والهندسة والطيران لدى الكلية الأسترالية في الكويت. بالإضافة إلى ذلك، تمكن متخصصو الكلية من تصميم وتقديم حلول مرنة ومتكاملة.

تعليقا على هذه المبادرة، قال مساعد رئيس الكلية للشؤون الأكاديمية د.حسين عبدال��ه: «تعتبر هذه المبادرة فرصة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب للمشاركة في حل مشاكل العالم الحقيقي، وتبادل المعرفة مع الشركات، إضافة إلى المساعدة في خدمة المجتمع بطريقة علمية ومفيدة».

من جانبها، صرحت مدير عام الموارد البشرية لبنك الخليج سلمى الحجاج، قائلة: «نحن سعيدون جدا للشراكة مع الكلية الأسترالية في الكويت والمشاركة في هذه المبادرة المهمة خاصة أنها تتماشى بشكل مباشر مع التزامنا تجاه المجتمع، وتحديدا شريحة الشباب منها».

وأضافت: «نحن لدى بنك الخليج نؤمن إيمانا راسخا بفوائد التعاون في برامج التبادل التي تعزز الابتكار وتبادل المعرفة»، آملين استمرار التعاون المشترك بين الطرفين لما فيه مصلحة دولتنا الحبيبة الكويت.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي