google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU الكويت تحصد 3 جوائز بمسابقة «الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم» للأداء التعليمي المتميز

مساحة اعلانية

آخر المواضيع

الكويت تحصد 3 جوائز بمسابقة «الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم» للأداء التعليمي المتميز

 

الكويت تحصد 3 جوائز بمسابقة «الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم» للأداء التعليمي المتميز

 

أعلن وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد عن فوز الكويت بثلاث جوائز في مسابقة (مؤسسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم) للأداء التعليمي المتميز في دورتها الـ 23.



وقال المقصيد في تصريح صحافي اليوم الخميس إن الطالب ماجد المنيفي والطالبة فاطمة قراشي حصدا جائزة الطالب المتميز كما حصدت مدرسة (قمرية محمد أمين المتوسطة بنات) جائزة الإدارة المدرسية المتميزة.

أوضح المقصيد أن الإنجاز الذي حققه أبناء وبنات الكويت في هذا المحفل التعليمي والتربوي الهام يأتي تأكيدا لمكانة الكويت الريادية في ميدان التعليم واستمرارا لتطلع وزارة التربية في حصد المراكز المتقدمة من خلال مشاركتها الفعالة في مسابقة التعليم المتميز.

ورفع هذا الإنجاز إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والى وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور علي المضف.

وثمن المقصيد عاليا جهود جميع اللجان العاملة والمنسق العام للجائزة في الكويت منصور الديحاني على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي