مساحة اعلانية

آخر المواضيع

«بوكسهل»: استقبال طلبات الالتحاق للفصل الأول حتى 10 مارس

 

«بوكسهل»: استقبال طلبات الالتحاق للفصل الأول حتى 10 مارس

 

أعلنت كلية بوكسهل الكويت عن استمرارية استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2021 لغاية 10 مارس 2021 في عدد من التخصصات التي توفرها الكلية في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية.



وتوفر كلية بوكسهل الكويت تخصصات عديدة في مجال إدارة الأعمال عامة، التسويق، إدارة الخدمات المصرفية (بنوك)، التصميم الغرافيكي، الديكور والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية. كما تحرص الكلية على مراجعة برامجها الأكاديمية بش��ل دوري للتأكد من انها تتماشى مع متطلبات سوق العمل ومع البرامج الأكاديمية التي توفرها الجامعات الزميلة لها.

وتعتبر البرامج الأكاديمية في كلية بوكسهل الكويت برامج عملية متميزة تؤهل الطالبة لسوق العمل، حيث الدراسة هي مزيج ما بين النظري والعملي، ويكون على الطالبات الخريجات وضع خطة كاملة لفكرة مشروع خاصة بهن بالإضافة الى دراسة جدوى وميزانية كاملة للمشروع وتقديم فكرتهن من خلال البرزنتيشن أما فيما يخص طالبات الديكور والتصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي فمخرجات الكلية متميزة في هذه التخصصات، حيث ان الطالبة تكون مستعدة بالكامل للانخراط بسوق العمل وتسلم مشاريع تصميمية بالكامل وعند التخرج يكون لدى كل طالبة البورتفوليو الخاص بها من خلال دراستها وبرنامج التدريب الميداني المطلوب من جميع الطالبات للتخرج.

كما ان تطوير البرامج يأخذ بعين الاعتبار الطالبات اللواتي يرغبن في تكملة دراستهن العليا وزيادة فرصتهن في نقل مواد إلى المؤسسات الجامعية الأخرى داخل وخارج الكويت، حيث ان الكلية عقدت اتفاقيات تكملة البكالوريوس لخريجاتها على نظام 2+2 مع عدد من الجامعات كالجامعة الأمريكية في السالمية والكلية الأسترالية والجامعة الملكية في البحرين.

علما أن كلية بوكسهل الكويت تستقبل جميع الطالبات من مختلف الجنسيات من القسمين العلمي والأدبي على ان تكون الطالبة حاصلة على نسبة 55% وما فوق. علما ان الدراسة حاليا في الكلية هي دراسة عن بعد (أونلاين) لجميع التخصصات، وذلك حرصا منا على سلامة طالباتنا في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي