google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU العتل: زيارات ميدانية لتقييم المؤهلات الهندسية الصادرة من 80 جامعة تركية

مساحة اعلانية

العتل: زيارات ميدانية لتقييم المؤهلات الهندسية الصادرة من 80 جامعة تركية

 

العتلزيارات ميدانية لتقييم المؤهلات الهندسية الصادرة من 80 جامعة تركية

 

اتفقت جمعية المهندسين والسفارة التركية في الكويت على تنظيم رحلات أكاديمية للجنة ت��ييم واعتماد المؤهلات بالجمعية لزيارة ميدانية لتقييم المؤهلات الهندسية الصادرة من الجامعات والكليات الهندسية والتكنولوجية في تركيا وفي قبرص التركية.



جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجمعية م.فيصل العتل لمستشار السفارة التركية المعتمد لدى الكويت بلال أمرة بيرال والمحلق التعليمي بالسفارة سلمان ايشيك بمقر الجمعية، وبحضور أمين السر م. فهد ارديني العتيبي وأمين الصندوق م. علي عبدالله الفيلكاوي وعضو مجلس الإدارة د. شروق الجاسر والمستشار الفني للجنة تقييم المؤهلات الهندسية د.علي الشمري.

وقال العتل: إن الجمعية حريصة على تحديث برامج التقييم للمؤهلات الهندسية في تركيا وغيرها من دول العالم الصديقة، لافتا إلى وجود أكثر من 80 جامعة وكلية هندسية في تركيا يجب تقييم برامجها التعليمية والاطلاع على اعتماداتها من الهيئات العالمية، وأننا حريصون على تطوير العلاقات مع منظماتهم الهندسية وإتاحة المجال للكوادر المتميزة لدخول سوق العمل في الكويت.

بدوره، شكر مستشار السفارة رئيس الجمعية وفريق عملها لتعاونهم وشرح أسس تقييم ومراجعة واعتماد المؤهلات الهندسية بالجمعية واستعدادها لتقييم برامج المؤهلات الهندسية والتكنولوجيا بالجامعات التركية، معربا عن الأمل في تقديم إضافة حقيقية لسوق العمل الهندسي بالكويت بعد اعتماد وتقييم المؤهلات الهندسية من جامعات الجمهورية التركية وجامعات جمهورية قبرص التركية.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي