مساحة اعلانية

آخر المواضيع

KCST تقدم منحاً دراسية كاملة للمتفوقين

 

KCST تقدم منحاً دراسية كاملة للمتفوقين

 

قامت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بتقديم مجموعة من المنح الدراسية الكاملة لدرجة البكالوريوس في تخصصاتها الهندسية للطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة. ولقد تم فتح باب التقديم لجميع الطلبة المقيمين في الكويت من كافة الجنسيات.



وكان من شروط التقديم على المنحة الدراسية أن يكون الطالب المتقدم حاصلا على نسبة تراكمية تزيد على 98% في الثانوية العامة. كما طلب من كافة المتقدمين كتابة تقرير حول سبب رغبته في الانضمام الى كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا. هذا، بالإضافة الى إرفاق شهادات أو كتابة نص عن عمل تطوعي قام به وهذا إيمانا منها بأهمية العمل التطوعي لصقل شخصية الإنسان وغرس قيمة التطوع لمساعدة الآخرين في نفس وشخصية الطالب. حيث فازت بالمنح المقدمة طالبات من الجنسية الفلسطينية والأردنية وغير محددي الجنسية.

وأكد د.خالد البقاعين على التزام الجامعة بتقديم الفرص للمتفوقين للدراسة في الجامعة.

وأعربت الطالبات عن امتنانهن للجامعة لإتاحة هذه الفرصة لهم، حيث عبرت الطالبة كنانة أبوجيش الحاصلة على معدل 98% في الثانوية العامة عن شكرها الجزيل وبالغ تقديرها للجامعة لمنحها فرصة الالتحاق بتخصص هندسة الكمبيوتر في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا والتي كانت حلما صعب المنال، متمنية أن تكون على قدر المسؤولية لتحقيق النجاح في الدراسة والحياة الجامعية والمساهمة في رفع اسم الجامعة عاليا.

وعبرت الطالبة استقلال الشمري عن شكرها وامتنانها لكلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا لإتاحة الفرصة لها بتحقيق حلمها بدراسة الهندسة.

كما وجهت الطالبة رغد معتصم كلمة لكلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، حيث ذكرت أن حلم دراسة هندسة الإلكترونيات والاتصالات كان يراودها منذ التحاقها بتخصص العلوم في الثانوية العامة، حيث سعت جاهدة لتحقيقه من خلال مثابرتها وتفوقها وكانت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا الطريق لللوصول لهذا الحلم من خلال المنحة المقدمة للمتفوقين.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي