google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU مدير الجامعة لقيادييها: لا تصريحات حول «كورونا» غير معتمدة من «اللجنة الوزارية»

مساحة اعلانية

مدير الجامعة لقيادييها: لا تصريحات حول «كورونا» غير معتمدة من «اللجنة الوزارية»

 

مدير الجامعة لقيادييها: لا تصريحات حول «كورونا» غير معتمدة من «اللجنة الوزارية»

أصدر مدير جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري تعميما إلى نوابه وعمداء الكليات ورئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بضرورة عدم إصدار أي تعاميم أو اتخاذ أي اجراءات تتعلق بجهود مكافحة الفيروس إلا بعد اعتمادها من اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تداع��ات انتشار فيروس كورونا المستجد.



وأشار د. الظفيري إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والإجراءات لتنظيم سياسة النشر الإعلامــي داخل جامعة الكويت في ظل الظروف الاستثنائية، لافتا إلى أن هذا الامر ينطبق على جميع الحسابات التابعة للكليات الجامعية والعمــادات النوعــية والتصاريح والتقارير (الصحفية المقروءة ـ المصورة فيديوهات أو غرافيك ـ المسموعة) في كافة القنوات الإعلامية المحلية والفضائية والتي من شأنها أن تنظم العملية الإعلامية بجامعة الكويت في إطار مراعاة الضوابط والشروط في ظل الظروف الراهنة.

من جانبهم تساءل عدد من أعضاء هيئة التدريس عما إذا كان هذا التعميم يشمل التصريح بشأن أي أمور أخرى غير موضوع جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي