مساحة اعلانية

آخر المواضيع

الحمود: حققنا العدالة والمساواة في أعضاء الهيئة الأكاديمية المساندة

 

الحمود: حققنا العدالة والمساواة في أعضاء الهيئة الأكاديمية المساندة

 

أعلن رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت د.إبراهيم الحمود أنه بناء على مقترح جمعية أعضاء هيئة التدريس تم إقرار إزالة شرط الحصول على تقريري امتياز قبل التقاعد لعضو الهيئة الأكاديمية المساندة لتمكينه من الحصول على مكافأة نهاية الخدمة، مضيفا أن هذا المقترح بهذا الشكل يحقق العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص لأعضاء الهيئة الأكاديمية المساندة مع غيرهم من العاملين في الدولة.



وقال الحمود إن قرار إزالة شرط الامتياز كان قد تم إقراره بتاريخ 15-7-2020 وتم التأكيد على أن تاريخ نفاذه يتم بذات الوقت أي بتاريخ 15-7-2020، وهذا ما وافق عليه مجلس الجامعة خلال جلسته أول من أمس. وأفاد بأن مكافأة الاستحقاق لأعضاء الهيئة الأكاديمية المساندة تم تفعيلها وتكون مستحقة لكل عضو هيئة أكاديمية مساندة بواقع مرتب شامل لاثني عشر شهرا على أن يكون قد مضى على خدمته (30) سنة بالنسبة للذكور و(25) سنة بالنسبة للإناث.

وأكد أن أعضاء الهيئة الأكاديمية المساندة من مدرسي اللغات والمدرسين المساعدين هم أعضاء هيئة تدريسية كاملو العضوية يخضعون لحكم المادة (29) من قانون الجامعات الحكومية رقم 76 لسنة 2019 التي تنص صراحة على التزامهم بالتدريس والبحث العلمي وإرشاد الطلبة والمشاركة في المؤتمرات العلمية بما في ذلك العمل في المراكز المهنية التابعة للجامعة

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي