مساحة اعلانية

آخر المواضيع

«نقابة التربية»: جهود كبيرة لبعثتنا الديبلوماسية لرعاية ودعم الكويتيين العالقين في مصر

 

«نقابة التربية»: جهود كبيرة لبعثتنا الديبلوماسية لرعاية ودعم الكويتيين العالقين في مصر

 

وجه رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي الشكر لسفير الكويت لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة وأعضاء البعثة الديبلوماسية على ما يقومون به من جهود كبيرة في رعاية المواطنين العالقين بمصر خاصة بعد قرار الكويت إغلاق المطار وتوقف حركة الطيران فور وصول وفد النقابة إلى القاهرة وحتى أول يناير المقبل.



وقال العازمي في تصريح صحافي إنه ترأس وفد النقابة إلى القاهرة قبل أسبوع لتفعيل البروتوكول المشترك مع نقابة التعليم والبحث العلمي في مصر، وانقطعت بعدها سبل العودة للبلاد.

وأفاد بأن طاقم السفارة الكويتية بالقاهرة يقوم بجهود مضنية للوقوف على راحة جميع المواطنين خلال الأزمة الحالية، حيث قام بتوفير السكن في فنادق 5 نجوم والوجبات لجميع المواطنين العالقين.

كما أثنى العازمي على جهود مدير منظمة العمل العربية فايز المطيري ورئيس نقابة التعليم والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية هشام رضوان ومندوبية الكويت لدى جامعة الدول العربية بالقاهرة ممثلة في محمد الطيار الذين لم يدخروا جهدا في الوقوف على راحة الوفد الكويتي الزائر إلى مصر حاليا.

وأكد أن الإخوة في جمهورية مصر الحبيبة لم يقصروا معنا، بل قاموا بكل الجهود الممكنة وتوفير كل الضيافة للوفد الكويتي المشارك في الاجتماعات وحرصهم على تذليل كافة العقبات.

وختم العازمي تصريحاته بالتأكيد على الروابط القوية التي تربط بين الشعبين الكويتي والمصري وهو ما يظهر دائما في مختلف المحن والأزمات، داعيا الله أن يوفق قيادة البلدين الشقيقين لخير شعوبهما.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي