google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU انتقال 6 كليات للمباني الشمالية في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م

مساحة اعلانية

انتقال 6 كليات للمباني الشمالية في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م

 

انتقال 6 كليات للمباني الشمالية في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م

 

صرح أمين عام الجامعة د ..مثنى الرفاعي بأن مجلس الجامعة عقد اجتماعه رقم (6 /2020) حيث ناقش البنود المدرجة على جدول أعماله، وكان من ضمن بنود جدول الأعمال مقترح التعديل على المرحلة الثالثة من خطة الانتقال والتشغيل المرحلي ل‍مدينة صباح السالم الجامعية المعروض من اللجنة العليا لمتابعة الانتقال لمدينة صباح السالم الجامعية في ضوء تكليف مجلس الجا��عة لها في اجتماعه رقم (1/2020)، وقد وافق مجلس الجامعة على أن تكون المرحلة الثالثة من خطة الانتقال والتشغيل على النحو الآتي: الانتقال للمباني الشمالية لكليات (العلوم – الهندسة والبترول – العلوم الإدارية – العلوم الحياتية – الآداب – التربية) في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م.



انتقال كليات (الحقوق – الشريعة والدراسات الإسلامية- العلوم الاجتماعية) من بداية العام الدراسي 2022/2023م.

السماح لكليتي الهندسة والبترول والعلوم باستخدام موقعهما في الخالدية لحين الانتهاء من تجهيز المختبرات المخصصة لهما في مدينة صباح السالم الجامعية، على أن تستخدم الكليتان موقعهما وما تم تجهيزه من المختبرات في مدينة صباح السالم الجامعية لهما.

الانتقال للمباني الإدارية والأكاديمية المساندة في مدينة صباح السالم الجامعية وفقا لتواريخ الاستلام الابتدائي من المقاولين وجاهزية المباني للتشغيل.

وقد أوضح د.مثنى الرفاعي أن تنفيذ المرحلة الثالثة على النحو المشار إليه مرهون بإيصال التيار الكهربائي والمياه للمباني، وعدم تحقق عائق من عوائق التنفيذ.

كما أشار د.مثنى الرفاعي إلى أن المجلس ناقش في اجتماعه امس بنودا أخرى مدرجة على جدول أعماله والتي منها مقترح التعديل على المادتين (9/2/أ)، (37) من لائحة كلية الدراسات العليا، وقد وافق عليها المجلس.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي