مساحة اعلانية

آخر المواضيع

لا تقييم لكفاءة المعلمين بعد 31 ديسمبر

 

لا تقييم لكفاءة المعلمين بعد 31 ديسمبر

 

حددت وزارة التربية يوم 31 ديسمبر المقبل آخر موعد لتخزين تقييم الكفاءة للهيئة التعليمية والتي تعتبر من شروط حصول المعلم على الترقية بالاختيار.

جاء ذلك في كتاب وجهته الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بوزارة التربية رجاء بوعركي لوكيل التعليم العام أسامة السلطان، وتلقت «الأنباء» نسخة منه، حيث أشارت خلاله إلى انه «إعمالا بأحكام قانون ونظام الخدمة المدنية بشأن الترقية بالاختيار وما نصت عليه المادة رقم ٢٤ من نظام الخدمة المدنية والتي تنص على أنه: «يجوز بقرار من الوزير وبناء على اقتراح لجنة شؤون الموظفين ترقية الموظف بالاختيار.



وحيث تختص إدارة الموارد البشرية  مراقبة الشؤون الوظيفية – قسم الترقيات والعلاوات، بإعداد كشوف الترقيات سواء بالأقدمية أو بالاختيار وتنفذ حركة الترقيات بعد اعتمادها وإبلاغ الجهات المختصة بذلك، وذلك في المواعيد المحددة والتي تنص عليها النظم واللوائح المعمول بها بهذا الشأن، وحيث أنه جار حاليا إعداد وتجهيز كشوف الترقيات بالاختيار للعام 2021، والتي من شروطها حصول موظفي الهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس على تقديري امتياز للعام الدراسي (2018/2019) و(2019/2020) العاملين بالإدارات للعام (2019) والعام (2020).

وحرصا على عدم ضياع حقوق الموظفين، فان قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإد��ري يهيب بكل مراكز العمل بضرورة تخزين تقويم الكفاءة لموظفي الهيئة التعليمية والإدارية عن الأعوام المشار إليها أعلاه، وذلك في موعد أقصاه ٢٠٢٠/١٢/٣١ للعاملين بالمدارس و٢٠٢١/٢/١ للعاملين بالإدارات.

هذا، ويخلي قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري مسؤوليته عن أي تأخير في تخزين تقويم الكفاءة لأي موظف يكون سببا لضياع حقه في الترقية بالاختيار.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي