google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU منصة رؤية صلة تعلن 10 دورات وورش عمل (عن بُعد) بشهادات مُعتمدة

مساحة اعلانية

منصة رؤية صلة تعلن 10 دورات وورش عمل (عن بُعد) بشهادات مُعتمدة

 أعلنت رؤية صلة عن بدء التقديم في البرامج التدريبية لشهر نوفمبر وديسمبر، وتوفير 10 دورات تدريبية وورش عمل (عن بُعد) بشهادات مُعتمدة منها (مجانية)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.



الدورات وورش العمل:

1- ورشة عمل: الموارد البشرية (مجانًا).
2- ورشة عمل: الأمن السيبراني (مجانًا).
3- ورشة عمل: مبادئ المحاسبة (مجانًا).
4- ورشة عمل: تصميم الانفوجرافيك (مجانًا).
5- ورشة عمل: الذكاء الاصطناعي (مجانًا).
6- دورة الموارد البشرية.
7- دورة الأمن السيبراني.
8- دورة مبادئ المحاسبة.
9- دورة تصميم الانفوجرافيك.
10- دورة الذكاء الاصطناعي.

مميزات التدريب:

1- شهادات معتمدة (شهادات متخصصة ومعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعزز مهاراتك وفرصك الوظيفية وتمكنك من بناء  مستقبلاً مهنياً وفقاً لمتطلبات سوق العمل السعودي ببرامج تدمج ما بين التدريب والممارسة بین المشاركين).
2- عشرات التخصصات (مئات التخصصات في مجالات مختلفة في الأعمال وعلوم الحاسب والتسويق والإدارة وغيرها، تم تصميمها بعناية على أعلى المستويات لتطوير مهارات تنافسية في سوق العمل).
3- مدربين محترفين (نخبة من المدربين بشهادات اعتماد على مستوى عالمي ومحلي، تبادل الأفكار مع مجتمع منصة رؤية صلة في بيئة تدريبية مهنية متكاملة).
4- سهولة الاستخدام (تعلم عبر الفيديو والكتب الإلكترونية والمشاريع العملية مع دعم تقني مباشر من منصة رؤية صلة لكل ما يتعلق باحتياجاتك على المنصة برؤية جديدة في التدريب الإلكتروني).

موعد التسجيل:

– التسجيل مُتاح وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التسجيل:
– من خلال الرابط التالي (العدد محدود):
اضغط هنا

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي