مساحة اعلانية

آخر المواضيع

منحة جامعة ماستريخت لدراسة الماجستير في هولندا (ممولة بالكامل )

 

منحة جامعة ماستريخت لدراسة الماجستير في هولندا (ممولة بالكامل )

تدعو جامعة ماستريخت في هولندا الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة درجة الماججستير في الجامعة ، حيث إن هذه المنحة سوف تكون مخصصة للطلبة من خارج الإتحاد الاوربي وهي منحة ممولة بالكامل



تفاصيل منحة جامعة ماستريخت للدراسة في هولندا

المؤسسة  المضيفة: جامعة ماستريخت ، هولندا

مستوى الدراسة : درجة الماجستير

عدد المنح : 24

المجموعة المستهدفة: الطلاب الأجانب من دولة خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

الموعد النهائي للتقديم 1 فبراير 2021

 

التمويل المقدم من خلال جامعة ماسترخت هولندا

 

تغطي المنحة نفقات المعيشة و  التأمين الصحي و  تكاليف طلب التأشيرة (174 يورو) ، بالإضافة إلى الرسوم الدراسية (13،800 يورو ، 15،500 يورو أو 16،800 يورو ، اعتمادًا على الرسوم الدراسية لبرنامج الدراسة الخاص بك) ، وتكاليف التدريب قبل الأكاديمي.

 معايير الاهلية للتقدم إلى منحة جامعة ماستريخت

 

يجب على جميع المرشحين تلبية المتطلبات التالية:

 

• تحمل جنسية بلد خارج الاتحاد الأوروبي وتفي بمتطلبات الحصول على تأشيرة دخول وتصريح إقامة لهولندا.

• لا تحمل جنسية مزدوجة من إحدى دول الاتحاد الأوروبي .

• لقد تقدمت بطلب للقبول في برنامج ماجستير بدوام كامل في جامعة ماستريخت للعام الدراسي 2021-2022. الرجاء النقر هنا للحصول على قائمة كاملة ببرامج الماجستير المشاركة في برنامج المنح الدراسية هذا.

• أن تستوفي متطلبات القبول المحددة لبرنامج UM Master الذي تقدمت إليه.

• لم تشارك مطلقًا في برنامج تعليم عالٍ يسعى للحصول على درجة علمية أو برنامج تعليم ابتدائي أو برنامج تعليم ثانوي في هولندا. مرحب بالطلاب الذين أكملوا برامج التبادل في هولندا للتقديم.

• لم يتجاوز عمرك 35 عامًا في 1 سبتمبر 2021.

• لقد حصلت على نتائج ممتازة خلال برامج التعليم السابقة ، كما يتضح من أحدث نسخة من درجاتك أو مصادق عليها من خلال التميز الأكاديمي. إذا كان العديد من المتقدمين مؤهلين بشكل متساوٍ ، فسنمنح الأفضلية للمتقدمين الذين يثبت نصهم الأكاديمي أو خطاب التفوق الأكاديمي المعتمد أنهم من بين أفضل 5 ٪ من المتقدمين لبرنامج المنح الدراسية 2021/22.

كيفية التقديم إلى منحة جامعة ماستريخت

 

للتقدم بطلب للحصول على المنحة ، يجب عليك أولاً التسجيل في أحد برامج الماجستير المشاركة (MA) في جامعة ماستريخت. بمجرد تقديم طلبك عبر Studielink ، ستتلقى رقم هوية الطالب الذي ستحتاجه لإكمال وتقديم نموذج طلب المنحة. يجب عليك بعد ذلك ملء نموذج الطلب وتحميل المستندات المطلوبة وإرسال طلبك عبر الإنترنت. آخر موعد للتقديم هو 1 فبراير 2021.

 

نفاصيل أكبر يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط التالي:

https://www.maastrichtuniversity.nl/support/your-studies-begin/coming-maastricht-university-abroad/scholarships/maastricht-university

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي