google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU جامعة نجران تطلق مسابقة “الانتماء الوطني فكر وسلوك”

مساحة اعلانية

جامعة نجران تطلق مسابقة “الانتماء الوطني فكر وسلوك”

 أطلقت وحدة التوعية الفكرية بوكالة جامعة نجران للشؤون التعليمية أمس، مسابقة أفضل فيديو قصير تحت عنوان “الانتماء الوطني فكر وسلوك”.

وتهدف المسابقة إلى تأصيل قيم الانتماء الوطني، وتعزيز الوحدة الوطنية، وحماية النسيج الوطني، واستثمار طاقات الشباب والفتيات وإبداعاتهم في مجال الإعلام الجديد، ومعالجة القضايا الفكرية المعاصرة لدى فئة الشباب.



واشترطت الجامعة عدداً من الشروط للراغبين في المشاركة بالمسابقة، تتمثل في أن يكون المتسابق أحد طلاب أو طالبات الجامعة، وأن يحقق المقطع هدفًا أو أكثر من أهداف المسابقة، وكذلك أن يكون المقطع ذا جودة في الإخراج والمونتاج مع سهولة تشغيل المقطع على الأجهزة المحمولة، وأن يكون المقطع من تصميم وإخراج طالب أو طالبة من الجامعة، وألا تزيد مدة المقطع عن ١٤٠ ثانية.

وحددت الجامعة البريد الإلكتروني [email protected] لاستقبال المشاركات، كما حددت يوم السبت الموافق 30 من شهر صفر الجاري آخر موعد لتسليم الأعمال، على أن تعلن النتائج يوم الأحد الموافق ١٥ من شهر ربيع الأول المقبل.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي