مساحة اعلانية

آخر المواضيع

جامعة جدة تختبر طلابها حضوريا وتطلق منصة السنة التحضيرية

 بدأت جامعة جدة اختبارات طلاب وطالبات السنة التحضيرية حضوريا اليوم في مقر الجامعة الرئيسي وفروعها وفق الإجراءات الاحترازية.

وقامت الجامعة بجميع استعداداتها لاستقبال طلابها حضورياً ، وقامت بجدولة الاختبارات على فترات مختلفة بما يضمن تحقيق التباعد حفاظاً على سلامة طلاب وطالبات الجامعة ومنسوبيها , ضمانا لسير عملية الاختبارات بشكل مرن ، فيما قامت عمادة القبول والتسجيل بالتنسيق بشكل مبكر مع جميع العمادات والمراكز في الجامعة للتأكد من ضمان تطبيق جميع الاشتراطات الصحية أثناء أداء الاختبارات.



إلى ذلك أطلق معالي رئيس الجامعة الدكتور عدنان الحميدان منصة إلكترونية خاصة بجداول الاختبارات الحضورية لطلاب وطالبات السنة التحضيرية التي تم تصميمها بشكل مبتكر تمكّن الطالب من الدخول على رابط الاختبارات الخاصة به وتُظهر له جميع تفاصيل الاختبار ، إضافة إلى توفير خرائط تفاعلية يستخدمها الطالب لمعرفة مكان انعقاد الاختبار.

وتتميز المنصة -التي استحدثتها عمادة القبول والتسجيل- بخاصية الطباعة المرنة ، حيث يستطيع الطالب طباعة جدوله بالنسختين الورقية والإلكترونية , مما يمكّنه من الاحتفاظ بنسخة إلكترونية على هاتفه المحمول ، كما تشتمل المنصة على مجموعة من التعليمات والإرشادات التي يجب على الطالب اتّباعها والالتزام بها لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي