google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU “التعليم” تُنهي تقييم العملية التعليمية عن بُعد.. والقرار المرتقب “العودة أو عن بعُد”؟!

مساحة اعلانية

“التعليم” تُنهي تقييم العملية التعليمية عن بُعد.. والقرار المرتقب “العودة أو عن بعُد”؟!

 أنهت وزارة التعليم، مع نهاية الأسبوع الخامس (الماضي)، تقييم العملية التعليمية عن بُعد، وقد تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو استمرار ‎التعليم عن بُعد.



وكان وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ قد قدم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم والاهتمام اللذين يجدهما التعليم بقطاعيه (العام والجامعي)، وتوفير كافة الإمكانات لاستمرار الرحلة التعليمية عن بُعد للطلاب والطالبات، رغم ظروف جائحة كورونا.
وفي إحدى لقاءاته ذكر الوزير، إن التعليم عن بُعد أصبح خياراً إستراتيجياً للمستقبل؛ مما يتطلب استمرار العمل على تطويره، وتبني ثقافة التغيير داخل المجتمع للتعامل مع البيئة التعليمية الإلكترونية دون ربطها بالأحداث أو الأزمات، مؤكداً أن المرحلة الحالية تُعد فرصة للتغيير والتطوير، ومواجهة التحديات والتغلّب على كثير منها، حيث استطاعت الوزارة أن تتيح منصة مدرستي النوعية وفي مدة وجيزة وبكفاءات وطنية؛ لتقديم خدمات تعليمية شاملة للطلاب والمعلمين والمشرفين وقادة المدارس وأولياء الأمور.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي