مساحة اعلانية

آخر المواضيع

خطوات تسجيل نظام سهل جامعة تبوك شرح من البداية

 إليك عزيزي القارئ آلية تسجيل نظام سهل جامعة تبوك التي أتاحتها إلكترونيًا عبر منصاتها الإلكترونية، حيث إنها من الخدمات التي تُقدمها الجامعة المرموقة بما يخدم الموظفين العاملين فيها، فهو النظام الإلكتروني الذي من خلاله يتم تحويل المعاملات الورقية إلى إلكترونية بما يضمن كفاءة وفعالية التواصل بين الجامعة والموظفين.

في إطار سعيها وحرصها إلى تحقيق السهولة والمرونة في ربط الأنظمة الإلكترونية عبر ولوج الموظف على نظام سهل؛ الذي يتيح عدد كبير من الخدمات الإلكترونية التي من بينها؛ التقديم على عدد من المشاريع البحثية، الحصول على دورات تدريبية، فماذا عن خطوات التسجيل في نظام سهل تبوك.

تسجيل نظام سهل جامعة تبوك

 



 

إذا كنت ترغب عزيزي الموظف في التسجيل عبر نظام سهل sahel الإلكتروني الخاص بجامعة تبوك، فكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على الرابط الرسمي لنظام سهل الإلكتروني التابع لجامعة تبوك، من هنا.
  2. اكتب الرقم الوظيفي الخاص بك.
  3. ومن ثم ادخل كلمة المرور.
  4. ثم اضغط على تسجيل الدخول.

ملحوظة: يُمكنك الولوج على نظام سهل من خلال البوابة الوطنية الموحدة IAM؛ التي توجد أسفل خيار الولوج عبر المنصة الرسمية التابعة لجامعة تبوك، وذلك عن طريق تسجيل الدخول.

تطبيق سهل جامعة تبوك

يُحقق هذا النظام حماية البيانات والقدرة على الحفاظ على بيانات المستخدم والمعلومات الخاصة به، لذا فإن لك موظف حساب خاص به يسمح له بالولوج عبر نظام سهل جامعة تبوك، كما أتاحت جامعة تبوك الحصول على التطبيق الخاص بسهل من خلال تحميله من منصة جوجل بلاي أو جوجل أب، وفيما يلي أبرز التفاصيل.

  • أتاحت جامعة تبوك تحميل تطبيق سهل عبر الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.
  • فيما يُمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق سهل عبر هاتف الأيفون من هنا.

جامعة تبوك :: البوابة الإلكترونية

  • يتساءل البعض عن طريقة الولوج عبر البوابة الإلكترونية لجامعة تبوك، حيث يُمكنك عزيزي القارئ الدخول إليه عبر الرابط التالي.
  • يرجع تاريخ تأسيس جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية في عام 2006 م، 14227 هـ، على يد الملك عبد الله بن عبد العزيز.
  • فيما تقع تلك الجامعة في مدينة تبوك الموجودة في شمالي غرب المملكة العربية السعودية.
  • الجدير بالذكر أن الجامعة تضم عدد من كبير من أضاء هيئة التدريس البالغ عددهم ما يزيد عن 1600، وبالمقابل يوجد عدد كبير من الطلاب حاصلين على مقاعد يبلغ عددهم 35 ألف.
  • حيث يشمل عدد من الأيقونات الهامة التي يبحث عنها الطلاب والتي من أبرزها؛ الخطط الدراسية النظام الأكاديمي، وطرق القبول والتقديم.
  • فإذا رغبت عزيزي القارئ في الولوج عبر منصة جامعة تبوك، فكل ما عليك إدخاله هو اسم المستخدم وكلمة المرور، وأخيرًا الضغط على دخول.

كيفية التواصل مع جامعة تبوك

توجد العديد من طرق التواصل التي أتاحتها جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية ومن أبرزها ما نستعرضه فيما يلي:

  • يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع جامعة تبوك عبر رقم الهاتف وذلك بالاتصال على الرقم التالي 0144273022.
  • كما يُمكنك التواصل من خلال مراسلة الجامعة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة التالي [email protected]
  • وكذا إذ تتوافر عدد من المنافذ الأخر؛ فنجد أنه توجد صفحات رسمية لجامعة تبوك على منصات التواصل الاجتماعي عبر تويتر والفيس بوك.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي