مساحة اعلانية

آخر المواضيع

منحة لتمويل تكاليف مختلف المراحل الدراسية

 يعلن موقع sportsla.com عن استمرار التقديم ببرنامج Fifa World Cup Scholarship للمنح الدراسية، حيث تعمل Fifa World Cup Live دومًا على المساهمة في تسهيل استمرار التعليم للطلاب المتفوقين، وبالتالي خلق مستقبل مشرق لأنفسهم ومجتمعاتهم، وذلك من خلال تقديم منحة بمبلغ 1500 دولار أمريكي. فالهدف هو دعم الطلاب للوصول إلى الاستغلال الكامل لقدراتهم المتميزة، كي يصبحوا قادة الغد، حيث تركز المنحة على الطلاب الذين يدركون أهمية التطوع، والمشاركة المجتمعية، والأهداف المستقبلية، بجانب التحصيل الأكاديمي .



الحصول على المنحة الدراسية
 يجب على الطلاب الراغبين في المشاركة في برنامج المنح الدراسية كتابة مقال باللغة الإنجليزية يتراوح بين 1000 إلى 1200 كلمة حول (تأثير وقوة وسائل الإعلام في عالمنا المعاصر). سيحصل الطالب الذي يقدم أفضل مقال على المنحة. معايير التقديم على المنحة الدراسية: الشغف في مجال الأعمال أو الإعلام. أن يكون المتقدم طالبًا بالثانوية العامة، أو المدارس الفنية، أو الجامعة مع التخصص في الأعمال أو الاتصالات أو الإعلام. امتلاك معدل معدل تراكمي لا يقل عن 3. التطوع في الأنشطة المجتمعية. المشاركة في الأنشطة خارج المقررات الدراسية. إجادة اللغة الإنجليزية. يرجى ملاحظة أنه لن يكون بمقدور المشارك إجراء أي تعديل على معلومات المقدمة بمجرد تقديم الطلب. من خلال تقديم الطلب فإن المشارك يمنح ICC World Cup Live Stream حقوق استخدام مقالته على أي موقع آخر وذلك في حالة تم اختياره في القائمة القصيرة.
حول موقع sportsala: يقدم هذا الموقع روابط ورموز تضمين لقنوات تلفزيونية من مواقع جهات خارجية مثل YouTube.com و Streamzonline.xyz و neostreams و goonj وغيرها، والتي تكون متاحة بشكل مجاني على الإنترنت، لمتابعة الأحداث الرياضية أونلاين. لا يستضيف الموقع أي من مجموعات البث المباشر أو مقاطع الفيديو الموجودة عليه، حيثتتم مشاركة جميع قنوات البث ومقاطع الفيديو من قبل عشاق الرياضة حول العالم، وهي متاحة عبر فهرس موقع الويب في محرك جوجل. وتتلخص فكرة موقع  sportsala ببساطة في تسهيل عملية البحث عن قنوات البث ومقاطع الفيديو الرياضية، وبالتالي فهو لا يتحمل أي مسؤولة عن أي انتهاكات لحقوق البث، يضاف إلى ذلك وهو الأهم أن الموقع ليس مسؤولًا عن محتوى هذا البث .
شروط المتقدم 
الجنسية : سوريا , الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, تونس, اليمن بلد الإقامةآي دولة الجنسكلا الجنسين الشغف التبادل الثقافي واللغات, البحث, الكتابة وصناعة المحتوى, التعلّم .
 
: للتقديم على المنحة الدراسية
قم بإرسال مقالك هنا : قم بإرسال مقالك هنا للتقديم أن يجب مراعاة تضمين اسمك ورقم هاتفك وعنوانك وذلك كي يستطيع الموقع التأكد من هويتك والتحاقك بالمدرسة أو الكلية التي تدرس بها مع العلم أن آخر موعد لللتقديم هو بتاريخ 10/10/2020 .

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي