مساحة اعلانية

آخر المواضيع

بلاك بورد جامعة حفر الباطن

 رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الذي يعتبر من أهم أنظمة إدارة التعلم في الجامعة، فهي من المنصات الإلكترونية التي تسهل على الطلاب متابعة الدروس والمحاضرات بشكل إلكتروني، ويأتي بعدما تم إعتماد الدراسة عن بُعد من قبل وزارة التعليم العالي السعودية، ما جعل جامعة حفر الباطن تعتمد البلاك بورد في الدراسة عن بُعد لطلابها وطالباتها في المملكة.

بلاك بورد جامعة حفر الباطن

 



بلاك بورد منصة إدارة التعلم الإلكتروني التابعة لجامعة حفر الباطن، والتي تم إعتمادها للدراسة عن بعد في الجامعة لجميع الطلاب، حيث يتوفر في المنصة أدوات سهلة الاستخدام من قبل المعلم والطالب، وتسهل عليه الوصول للمناهج الدراسية المقررة دون عناء الذهاب إلى الجامعة، كما أن الجامعة إعتمدت تقديم المحاضرات التعليمية عبر المنصة، وأطلقت البلاك بورد من أجل تسهيل عملية الدراسة عن بعد، وتسهيل حل الواجبات الخاصة بالطلاب عبر المنصة في ظل جائحة كورونا، التي جعلت نظام التعليم عن بعد معتمداً بشكل رسمي في التعليم العام والتعليم العالي.

كما تعد جامعة حفر الباطن هي من أوائل الجامعات السعودية التي وفرت خدمة التعليم عن بعد إلكترونيا في ظل جائحة كورونا، وحرصت دوما على إستمرارية التعليم رغم الظروف المحيطة وقد أعلنت عن إعتماد البلاك بورد في العملية التعليمية لجميع الطلاب منعاً لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

بلاك بورد جامعة حفر الباطن تسجيل الدخول

تسجيل الدخول إلى بلاك بورد التابع لجامعة حفر الباطن يتم من خلال بوابة البلاك بورد الجامعية المعتمدة، والدخول إليها يتم وفق الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع بلاك بورد جامعة حفر الباطن “من هنا“.
  • إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالبوابة الجامعية.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • وسوف يتم الدخول بكل سهولة في حالة نسيان كلمة المرور يتم الضغط على نسيت كلمة المرور في أسفل أيقونة تسجيل الدخول، وتعبئة المربعات الخاصة بإستعادة كلمة المرور.

رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن

مع إعتماد منصة البلاك بورد الجامعية في جامعة ��فر الباطن أصبح الطلاب يبحثون عن رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، والقيام بتسجيل الدخول للمنصة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على بلاك بورد جامعة حفرة الباطن وكيفية الدخول إلى البوابة بكل سهولة.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي