مساحة اعلانية

آخر المواضيع

شكاوى من إزعاج التكييفات بـ«أيوب حسين» و«التربية»: وضعنا عازلاً خفّف الصوت بـ 80%

 

شكاوى من إزعاج التكييفات بـ«أيوب حسين» و«التربية»: وضعنا عازلاً خفّف الصوت بـ 80%

 

اشتكى عدد من سكان مدينة صباح الأحمد السكنية قطاع B5 القاطنين مقابل مدرسة أيوب حسين الأيوب الثانوية ��ن الصوت المزعج والمرتفع جدا الذي تبين لهم أنه صادر من مكائن التكييف الخاصة بالمدرسة.

وقال الأهالي لـ «الأنباء» انهم أبلغوا المنطقة التعليمية ووزارة التربية والهيئة العامة للبيئة بالأمر، خاصة أنهم لا يستطيعون النوم ليلا أو نهارا، لاسيما أن فيهم كبار سن ويعانون من أمراض، مشيرين الى أن وزارة التربية ابلغتهم ان المدرسة مازالت تحت كفالة وزارة الإسكان ولابد من العودة اليها للتنسيق حول هذا الأمر.



وأوضحوا ان «التربية» بعد اتصالات ومراجعات شبه يومية قامت بوضع حائط لتخفيف الصوت، منوهين بأن الأمور كما هي ولم يتغير شيء الا نسبة قليلة جدا.

وأضافوا ان هناك الكثير منهم يفكر في ترك بيت العمر والاستغناء عنه بعد ان انتظره عشرات السنين حفاظا على صحته من الصوت والرنين المزعج، لافتين الى انهم يبحثون عن بيوت بديلة بحثا عن الراحة وحفاظا على صحتهم.

من جانبه، أوضح مدير الشؤون الهندسية بمنطقة الأحمدي التعليمية بالإنابة عماد الفيلكاوي في تصريح لـ«الأنباء» ان وزارة التربية قامت، وبمتابعة دقيقة من وكيل قطاع المنشآت م.ياسين الياسين، بوضع عازل خفف الصوت بنسبة 80%، منوها بأنه لا يسمع الصوت الا من يكون قريبا من سور المدرسة.

=====

اخر المقالات

=====

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي