مساحة اعلانية

آخر المواضيع

تعليم الإسكندرية تعلن تفاصيل دخول 21 مدرسة جديدة الخدمة فى العام الجديد

 

تعليم الإسكندرية تعلن تفاصيل دخول 21 مدرسة جديدة الخدمة فى العام الجديد

 

قال يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ،أن 21 مدرسة بعدد فصول تصل الى 417 فصل ستدخل الخدمة لتخفيض الكثافة فى الفصول بدء من العام الدراسي 2020 -2021 ،وذلك فى اطار جهود محافظة الإسكندرية وبناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للاستعداد للعام الدراسى الجديد .



وأشار يوسف الديب فى بيان صادر اليوم ،أن ذلك العدد الجديد من الفصول الدراسية يمثل إنشاءات جديدة وتوسعات رأسية وأفقية بالمدارس حيث تم الإنتهاء من إنشاء وتوسع 21 مدرسة و417 فصل بالإدارات التعليمية موزعه كما يلى إدارة المنتزة 10 مدارس بإجمالى عدد 204 فصل دراسي وإدارة وسط 3 مدارس بإجمالى عدد 85 فصل دراسي وإدارة الجمرك مدرسة واحدة بإجمالى عدد6 فصول دراسية وإدارة العجمى 2 مدرسة بإجمالى عدد 23 فصل دراسي وبرج العرب 5 مدارس بإجمالى عدد 99 فصل دراسي على أن يتم العمل بهذه المدارس و الفصول الدراسية مطلع العام الدراسي الجديد.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الخطوط العريضة للعام الدراسى الجديد غدا الثلاثاء 8 سبتمبر، موضحا أن كل ما يقال عن هذا الموضوع حتى الآن لا أساس له من الصحة، ونتمنى عدم تداول هذه الأخبار.

وقالت مصادر مسئولة، إن الوزير سوف يعلن عدد أيام الحضور للطلاب خلال الأسبوع، وكيفية حمايتهم فى ظل استمرار تداعيات أزمة فيروس كورونا.

اخر المقالات
=====

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي