مساحة اعلانية

آخر المواضيع

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد اختبارات القدرات والتعليم المفتوح والدراسات العليا

 

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد اختبارات القدرات والتعليم المفتوح والدراسات العليا

 

تفقد اليوم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، سير أعمال امتحانات التعليم المفتوح (الترم السابع والثامن) بكلية التجارة، والتى تتم بتطبيق كافة التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.


واطمأن إلى عدم وجود أى شكاوى من الامتحانات، وأن عدد الطلاب باللجنة الواحدة لا يزيد على 20 طالب، مؤكدًا على منع دخول الهواتف المحمولة الى لجان الامتحانات.

وتابع الدكتور منصور، توافر لوحات إرشادية واضحة للطلاب لأداء امتحاناتهم فى مناخ مناسب، مشددا على ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب وتوافر الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التى تضمن السرية الكاملة والعمل على تذليل المعوقات التى قد تطرأ على سير الامتحانات .

واطمأن الدكتور منصور خلال جولته على كثافة الحضور الطلابى ومدى توافر كافة الخدمات واستيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعى والسلامة، وإجراء عمليات التطهير يوميًا فى كافة الأماكن التى تجرى بها الامتحانات.

وفى سياق متصل تفقد الدكتور منصور امتحانات الدراسات العليا لكلية العلوم (دبلومة الكيمياء الحيوية)، وكذلك اختبارات القدرات بكلية الإعلام.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي