google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU الإعلان عن بدء التسجيل في جامعة اسطنبول جراح باشا التركية

مساحة اعلانية

الإعلان عن بدء التسجيل في جامعة اسطنبول جراح باشا التركية

الإعلان عن بدء التسجيل في جامعة اسطنبول جراح باشا التركية

 

اعلنت جامعة اسطنبول جراح باشا  عبر موقعها الرسمي عن بدء التسجيل للطلبة الأجانب لدرجة البكالوريوس حيث إن عملية التسجيل سوف تكون بالكامل عن طريق الإنترنت .



لمحة عن جامعة اسطنبول جراح باشا :

 

وهي جامعة حكومية عريقة تم فصلها عن جامعة إسطنبول الحكومية وتعتبر الأقدم والأضخم في تركيا، حيث يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 1453م بعد فتح اسطنبول على أيدي الجيش العثماني بقيادة السلطان محمد الثاني ( الفاتح )

لاحظ السلطان محمد الفاتح اهمية اسطنبول وما تتمتع به من خصائص مميزة , فهي تربط بين القارتين الاسيوية والاوروبية الامر الذي يكسبها اهمية اقتصادية و سياسية عالية , لذلك سعى الى تطويرها بشكل اكثر من الناحية العلمية والثقافية، حيث أراد ان يجعلها مركزًا تعليميًا وثقافيًا كبيرًا ومهمًا إلى جانب مركزها الجغرافي الهام.

تفاصيل التسجيل :

نوع الجامعة : حكومية

التسجيل : عبر الإنترنت

مكان الدراسة : تركيا /إسطنبول

بدء التسجيل : 10.08.2020

انتهاء التسجيل : 25.09.2020

الشهادات المقبولة :  إمتحان الطلب الاجانب (يوس) الخاص بجامعة إسطنبول /إمتحان الطلب الاجانب (يوس) الخاص بجامعة إسطنبول جراح باشا / إمتحان SAT /ACT /IB  يكمنك الإطلاع على بقية الشهادات من الرابط:

https://istanbulc.edu.tr/en/content/application-requirements-for-undergraduate-students/accepted-exams

المقاعد المتاحة لعام 2020 : يمكنك الإطلاع على التخصصات المتاحة من المرفقات

كيفية التقديم

للتسجيل يجب عليك إنشاء حساب عبر بوابة الجامعة الإلكترونية وإرفاق جميع المستندات المطلوبة قبل نهاية الموعد الرسمي للتقديم . عبرالرابط التالي

http://apply.istanbulc.edu.tr/tr/Oturum/Giris/Giris?ReturnUrl=%2F

 

http://apply.istanbulc.edu.tr/tr/Oturum/Giris/Giris?ReturnUrl=%2F

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي