مساحة اعلانية

آخر المواضيع

آلية الدراسة للفصل الدراسي الأول جامعة الملك خالد السعودية

 آلية الدراسة للفصل الدراسي الأول جامعة الملك خالد السعودية أوضحت جامعة الملك خالد في المملكة العربية السعودية آلية الدراسة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي في جامعة الملك خالد 1442 هـ لجميع البرامج والدرجات العلمية وبرامج التعليم عن بعد واشتمل إعلان الجامعة كل التفاصيل الخاصة بمخططات بداية الفصل الدراسي الأول والطلاب والطالبات المستجدين والمعلمين والموظفين الإداريين في الجامعة.

تقدم بعض من المناهج العلمية والنظرية طبقا لخطط جديد في التعليم عن بعد وذلك بداية من الفصل الدراسي الجديد وتقدم بعض من الشروط والمتطلبات التي يلتزم بها الطلاب والطالبات المستجدين والمعلمين والموظفين الاداريين في الجامعة.

آلية العام الدراسي الجديد جامعة الملك خالد


آلية دراسة العام الدراسي الجديد التي قد تم توضيحها من بعض من مسئولي جامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية، وقد أصبحت الدراسة في بداية العام الدراسي الجديد لعام 1442 في جامعة الملك خالد عن بعد في الأسابيع السبعة الأولى تطبيقاً للإجراءات والتدابير الاحترازية وخوفاً على صحة الطلاب مع التشديد على الانتهاء من كل طرق التواصل البسيطة بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا.

مقررات وخطة جامعة الملك خالد

 

المناهج العملية والمقرر من التدريبات الميدانية والتعاونية والامتياز طبقاً للخطة الدراسية للفصل الدراسي الجديد، وقد تم تحديد آليات جامعة الملك خالد تنظيمها التي شملت أن تقدم الأقسام والكليات كامل المقررات النظرية والعملية.

 

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي