google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU تكليف المقبولين بمسابقة تثبيت الوكلاء للتعيين لديها بداية العام الدراسي القادم..المنهاج السوري

مساحة اعلانية

تكليف المقبولين بمسابقة تثبيت الوكلاء للتعيين لديها بداية العام الدراسي القادم..المنهاج السوري

 أعلنت وزارة التربية السورية عن تكليف المقبولين والذين سبق وشاركوا في مسابقة تثبيت الوكلاء للتعيين لديها وذلك بداية العام الدراسي 2020- 2021 بينما تصدر قرارات تعيينهم وتؤشرمن الجهاز المركزي للرقابة المالية.

ووجهت الوزارة طلب للوزارة من مديرياتها في المحافظات كافة يتضمن تكليف المقبولين في المسابقة بينما تصدر قرارات تعيينهم وتؤشر من الجهاز المركزي للرقابة المالية دون الحاجة لطلب أوراق ثبوتية جديدة للوكالة غير التي تقدم بها أصحاب العلاقة بعد صدور قرار المقبولين للتعيين.


يذكر أن وزارة التربية أصدرت في الـ11 من شهر آذار العام الجاري أسماء الناجحين بشكل نهائي المشاركين في مسابقة تثبيت الوكلاء المعلن عنها في الـ13 من شهر آذار العام الماضي .

وذلك بهدف إنتقاء نحو 15 ألف معلم ومعلمة من الفئة الثانية ممن مارسوا مهنة التعليم بالوكالة لمدة لا تقل عن 500 يوم في مدارس الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وذلك لدى مديريات التربية كافة ليتم توزيعهم مناصفة 50 بالمئة بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي