مساحة اعلانية

آخر المواضيع

منحة لدراسة درجة البكالوريوس في جامعة كلارك في الولايات المتحدة

 

منحة لدراسة درجة البكالوريوس في جامعة كلارك في الولايات المتحدة

تدعو جامعة كلارك الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم إلى منحة Clark Global Scholars لدراسة البكالوريوس  في الولايات المتحدة، حيث إن هذه المنحة مفتوحة للطلبة من جميع دول العالم الراغبين بدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية وتمنح على أساس التفوق الاكاديمي


لمحة عن جامعة كلارك

Clark University هي مؤسسة بحثية مستقلة للتعليم العالي تقع في Worcester ، ماساتشوستس. تدير العديد من المدارس والأقسام  والمراكز البحثية المتميزة.

تفاصيل منحة جامعة كلارك

• الجامعة المستضيفة : جامعة كلارك

• مستوى المقرر: المرحلة الجامعية (بكالوريوس )

• الجنسية:  من خارج الولايات المتحدة الامريكة

مكان الدراسة : الولايات المتحدة الأمريكية

آخر موعد للتقديم: 15 نوفمبر 2020

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة كلارك

• الدول المؤهلة: جميع الجنسيات

• التخصصات المتاحة : برنامج البكالوريوس في أي مجال

• المعايير المقبولة: لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن تكون طالبًا في السنة الأولى (وليس طالبًا محوّلًا) التحق بالمدرسة في الخارج لمدة أربع سنوات على الأقل مع تحقيق متطلبات القبول ببرنامج درجة البكالوريوس

كيفية التقديم إلى منحة جامعة كلارك

إذا كنت مهتمًا ببرنامج Global Scholars ، فما عليك سوى تحديد هذا الخيار عند ملء طلب التقديم . لا توجد عملية تقديم منفصلة لهذه المنحة . سوف تتلقى البرنامج تلقائيًا عندما يُعرض عليك مكانًا في دورة مؤهلة.

• المستندات الداعمة: يجب على جميع المرشحين تقديم المستندات التالية مع طلباتهم: درجة التأهيل المسبق ، ونسخ من السجلات الأكاديمية ، وشهادات إتقان اللغة الإنجليزية ، وبيان ، ونسخة من جواز السفر.

• شروط القبول: لكي تكون مؤهلاً للتسجيل في برنامج البكالوريوس في جامعة كلارك ، يجب أن يكون لديك شهادة الدراسة الثانوية.

• متطلبات اللغة: سيحتاج جميع المرشحين ، الذين ليست لغتهم الإنجليزية هي لغتهم الأم ، إلى تقديم تقرير رسمي بنتيجة TOEFL أو Duolingo أو IELTS.

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة كلارك

سيحصل الطلاب على منحة دراسية من 15000 دولار إلى 25000 دولار سنويًا (لمدة أربع سنوات ، بشرط استيفاء المعايير الأكاديمية للتجديد).

إذا كانت حاجتك المالية أكبر من مبلغ منحة Global Scholars ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مبلغ إضافي يصل إلى 5000 دولار كمساعدة مالية حسب الحاجة.

إذا كنت مهتم بالفعل بالحصول على منحة جامعة كلارك فيمكنك الآن قراءة تفاصيل أكبر من خلال الرابط التالي:

https://www.clarku.edu/offices/financial-aid/prospective-students/international-students/first-year-scholarships/#global

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي