مساحة اعلانية

آخر المواضيع

منحة جامعة كلارك لدراسة البكالوريوس في أمريكا

 

منحة جامعة كلارك لدراسة البكالوريوس في أمريكا

تدعو جامعة كلارك في الولايات المتحدة الأمريكية الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة درجة البكالوريوس ، حيث إن هذه المنحة سوف تكون متاحة للطلبة من جميع دول العالم.


التمويل المقدم من خلال منحة جامعة كلارك

المؤسسة المضيفة: جامعة كلارك في ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية

مستوى  الدراسة: برنامج البكالوريوس

المجموعة المستهدفة: الطلاب الدوليين

آخر موعد للتسجيل : التسجيل مفتوح على مدار العام

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة كلارك

إذا تم قبولك في برنامج Global Scholars Program ، فستتلقى منحة دراسية تتراوح بين 15000 دولار و 25000 دولار سنويًا (لمدة أربع سنوات ، بشرط استيفاء المعايير الأكاديمية للتجديد). إذا كانت حاجتك المالية أكبر من مبلغ جائزة Global Scholars ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مبلغ إضافي يصل إلى 5000 دولار كمساعدة مالية حسب الحاجة.

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة كلارك

لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن تكون مقدم طلب في السنة الأولى (وليس طالبًا منقولا) وحصلت على القبول في جامعة كلارك في برنامج بكالوريوس لمدة أربع سنوات على الأقل.

يجب عليك أيضًا إثبات القدرة القيادية  في مجتمعك والعالم والالتزام بإحداث فرق.

للحصول على القبول بالجامعة : يجب أن يكون الطالب قد أنهى الثانوية العامة بمعدل متميز وأن يقدم الطالب مايثبت إجادته للغة الإنجليزية من خلال إختبار آيلتس أو توفل.

وجود شهادة إمتحان SAT OR ACT  يعتبر ميزة إضافية.

كيفية التقديم إلى منحة جامعة كلارك

إذا كنت مهتمًا ببرنامج Global Scholars ، فما عليك سوى تحديد هذا الخيار عند ملء طلب التقديم للحصول على القبول. ستتلقى بعد ذلك معلومات مفصلة – بما في ذلك موضوع المقال القصير – حول كيفية التقدم بطلب للحصول على المنحة. الموعد النهائي لتقديم المقال هو 15 نوفمبر .

من المهم زيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للوصول إلى نموذج الطلب وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.

https://www.clarku.edu/offices/financial-aid/prospective-students/international-students/first-year-scholarships/#global

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي