google-site-verification=5TWrJf_JkHcNmMh_PuBGWRwMXA0dALsaEAjNPJYGMlU جامعة أم القرى تعلن المرشحون والمرشحات ببرامج الدراسات العليا المدفوعة

مساحة اعلانية

جامعة أم القرى تعلن المرشحون والمرشحات ببرامج الدراسات العليا المدفوعة

 أعلنت جامعة أم القرى مُمثلة في عمادة الدراسات العليا عن المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا المدفوعة (الدبلوم العالي، الماجستير، الدكتوراه) للعام الدراسي 1442هـ، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.


أولاً: للاستعلام عن حالة الترشيح يجب اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على حساب المتقدم/ـة في بوابة القبول الموحدة (اضغط هنا).
2- الضغط على كلمة “طلباتي” الموجودة في أعلى الصفحة.
3- استعراض الطلب الموجود تحت كلمة “طلبات حالية”.
4- ستظهر حالة الطلب (مرشح أو غير مرشح) في أعلى الصفحة.

ثانياً: سداد الرسوم الدراسية:

 على جميع المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا المدفوعة المسارعة في سداد الرسوم الدراسية عن طريق حساب المتقدم/ـة في بوابة القبول الموحدة، وذلك قبل نهاية يوم الاثنين 1442/01/05هـ الموافق 2020/08/24م، وسيعدُّ الترشيح بعدها مُلغى.

ثالثاً: ملاحظات هامة:

– تسديد الرسوم والحصول على الرقم الجامعي لا يعني فتح البرنامج والحصول على الجدول الدراسي، ويمكن لعمادة الدراسات العليا إقفال البرنامج وإعادة الرسوم كاملة في حال عدم اكتمال الحد الأدنى المحدد لفتح الشعبة. ويجب على المرشح/ـة مراجعة القسم المختص وعمادة الدراسات العليا للتأكد من حالة الطلب.
– ستكون الدراسة عن بعد -عبر أنظمة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد-  للأسابيع السبعة الأولى ابتداء من تاريخ 1442/1/11هـ، وذلك لكافة المقررات النظرية وتكون حضورياً للمقررات العملية والتدريبية مع الأخذ في الاعتبار تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية .
–  مواعيد المحاضرات في برامج الدرسات العليا المدفوعة في الفترة المسائية ((4 عصراً – 10 مساءً) للطلاب، و (3 ظهراً – 7 مساءً) للطالبات) خلال أيام متتالية في الأسبوع الدراسي.
–  في حال وجود استفسارات أو مشاكل تقنية حول آلية الدفع، يرجى التقدم برفع مذكرة إلكترونية عن طريق الضغط هنا.

للاستعلام:
اضغط هنا

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي