مساحة اعلانية

آخر المواضيع

المدارس الثانوية تستدعي أولياء الأمور للتوقيع على بيانات أبنائهم

 

المدارس الثانوية تستدعي أولياء الأمور للتوقيع على بيانات أبنائهم

 

تلقت الادارات المدرسية في المرحلة الثانوية كتابا من «كنترول» اختبارات الثانوية العامة يتضمن تعليمات عاجلة حول آلية عمل «الكنترول»، حيث اكد على ضرورة استدعاء اولياء امور طلبة الصف الثاني عشر للتوقيع على بيانات ابنائهم قبل تحويلها الى «كنترول» الاختبارات تمهيدا لاصدار ارقام جلوس للطلبة.


واشار «الكنترول»، في كتابه الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه، انه حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب، يرجى اتباع التعليمات التالية:

1 ـ الدخول على حساب «المدرسة ـ المركز» بموقع وزارة التربية

2 ـ طباعة بطاقة تفصيل بيانات طلاب «المدرسة ـ المركز» في القسمين العلمي والادبي.

3 ـ التأكد من أن كشوف قوائم الطلاب تشمل جميع طلاب «المدرسة ـ المركز».

4 – التأكد من صحة جميع البيانات المرسلة بالكشف لجميع الطلاب وفي حالة وجود أي خطأ أو تعديل بأي بيان يتم تحديد الخطأ أو التعديل المطلوب باللون الفسفوري ببطاقة تفصيل البيانات للطالب مع ارفاق صورة من المستندات الصحيحة معتمدة ومختومة من الإدارة.

5 ـ توقيع ولي أمر الطالب على بطاقة تفصيل البيانات، بعد التأكد من صحة جميع البيانات فيها.

6 ـ توقيع وختم إدارة «المدرسة ـ المركز» على جميع أوراق بطاقات تفصيل البيانات بعد التأكد من توقيع ولي الأمر.

7 ـ تسلسل بطاقات البيانات حسب ترتيب الطلاب حسب الرقم التسلسلي أسفل كل بطاقة، وتغليفها بملف حلزوني (ازرق للبنين ـ احمر للبنات)، مع وضع نسخة من كشف اسماء الطلاب المرسل للكنترول اول الملف.

8 ـ يتم ارسال ملف بطاقات تفصيل بيانات الطلاب الى «الكنترول» معتمدة ومختومة من مدير «المدرسة ـ المركز» بعد التأكد من توقيع ولي الأمر في موعد اقصاه يوم الأحد المقبل 23 الجاري.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي