مساحة اعلانية

آخر المواضيع

خطة جامعة بيشة لإجراءات سير العملية التعليمية لعام 1442 الجامعات السعودية

 تقوم جامعة بيشة بالعمل على تنفيذ إجراءات العملية التعليمية و��كون منها الاجراءات الاحترازية مع مراعاة قواعد التباعد ومراعاة الطاقة الاستيعابية للقاعات والمعامل.

جامعة بيشة تطرح خطة إجراءات سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد:


حيث تجمع جامعة بيشة ما بين الفصول الافتراضية والحضور للجانب العملي وأعلن رئيس جامعة بيشة الدكتور محمد بن محسن صفحي من خلال الاجتماع مع القيادات الأكاديمية في الجامعة بشأن تنفيذ خطة بدء الدراسة للعام الجامعي الجديد 1442 هجريا.

ويكون ذلك من أجل عودة آمنة للطلاب والطالبات مع مراعاة المحافظة على سلامتهم في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتحدث رئيس جامعة بيشة في بدء الاجتماع الذي انعقد اليوم الثلاثاء.

وذلك بخصوص التوجيهات الكريمة التي تتعلق باستئناف العام الدراسي ضمن جهود المملكة لتحقيق الأمان الصحي وجودة العملية التعليمية والحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والسلامة العامة للمواطنين.

كما أقرت جامعة بيشة بشأن الخطة الخاصة بتحويل تدريس المقررات النظرية إلى فصول افتراضية ويكون ذلك من خلال النظام الإلكتروني وهو البلاك بورد وأن يتم دراسة جميع المقررات العملية والتدريبية والسريرية بشكل إلكتروني.

وذلك للناحية النظرية ويكون بشكل حضور للطالب من الناحية العملية في داخل المعامل المتخصصة مع ضرورة مراعاة قواعد التباعد الجسدي والطاقة الاستيعابية للقاعات والمعامل مع مناقشة ضوابط سير العملية التعليمية في مقر التعليم الإلكتروني.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي