مساحة اعلانية

آخر المواضيع

إنشاء وحدة السعادة الجامعية بجامعة حفر الباطن

أصدر رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور محمد القحطاني، قراراً بإنشاء وحدة السعادة الجامعية بعمادة شؤون الطلاب، وذلك بهدف ترسيخ قيم ومفاهيم السعادة والطاقة الإيجابية لدى طلبة الجامعة.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله العامري، أن الوحدة تهدف إلى تحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لدى طلبة الجامعة، والتكيف مع الحياة الجامعية في بيئة مناسبة للإبداع والتميز، بما يسهم في تحقيق معدلات دراسية عالية وخلق أجواء التفاؤل.
وأضاف العامري أن الوحدة تندرج ضمن آليات تحقيق الرؤية الطموحة بأن تكون جامعة حفر الباطن رائدة ومتميزة وبيئة جاذبة تحقق الحياة الجامعية السعيدة لطلابها وطالباتها.

رسالة الوحدة


أشار إلى أن رسالة الوحدة تتمثل في بناء ثقافة إيجابية وتطبيق مفاهيم علم النفس الإيجابي من خلال تنمية مهارات التفاؤل والأمل، وبناء الصداقات والتفاعل الاجتماعي، بما يحقق السعادة والرضا عن الجوانب الأكاديمية في الجامعة والحياة الشخصية والأسرية والعلاقات الاجتماعية.

مهمة الوحدة

وأبان أن الوحدة تقدم خدمات استشارية وتدريبية مثل الاستشارات الأكاديمية للطلبة للتكيف مع الحياة الجامعية بما يحقق السعادة والإيجابية، كما تقدم الدورات التدريبية وورش العمل التي تعزز من قيم وأساليب السعادة وتسهم في شحذ الطاقة الإيجابية وتعزيز مشاعر الابتهاج.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ المجتمع التعليمي